بالفيديو.. انهيار الفنانة سوزان نجم الدين عقب خسارة منتخب سوريا فرصة التأهل للمونديال

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 02:40 م
بالفيديو.. انهيار الفنانة سوزان نجم الدين عقب خسارة منتخب سوريا فرصة التأهل للمونديال سوزان نجم الدين
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجهشت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بالبكاء عقب هزيمة منتخب بلادها أمام أستراليا بهدفين مقابل هدف، وخسارة فرصة التأهل لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك فى المباراة التى جمعت بين الفريقين فى إياب الملحق الآسيوى المؤهل للمونديال.
 
 
 
وكان عدد من الفنانين السوريين المشاركين فى مهرجان الإسكندرية السينمائى، حرصوا على متابعة مباراة الحسم بين منتخب بلادهم ونظيره الأسترالى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

سوريا

يا كل فنا سوري شريف...وشريف فقط...لأن السوري بسّ هو الشريف.. ماتزّعلش...وماتييأسشّ ..لأن السوريون الشرفاء أشقاءنا ما يعرفوش اليأس...ما يعرفوش المستحيل...تماما زّي أشقّائهم المصريين الشرفاء... وأن كان فريقك خسر في اللعب..فبلدك كسب في الحرب...وشوف فريقك وصل فين وهو في حالة حرب..وشوف بلدك سوريا عملت آيه وهي في حالة حرب..بلدك سوريا غيّر العالم..وقلب كل الموازين على راس الخونة .. أحنا في مصر عارفين أن كلمة سوريا تعني الشمس..وسوريا بالنسبة لمصر هي الشمس التي لا تغيب..ودايما وأبدا..بنكتب كده في تاريخنا..باكتب أسمك يا بلادي..ع الشمس ال ما بتغيب..لا مالي..ولا اولادي..على حبّك ما في حبيب.. تحيا سوريا..تحيا ليبيا..تحيا العراق..تحيا مصر..ويحيا كل شريف مخلص لبلده..ويحيا جنود اليوم السابع.. يا جنود اليوم السابع : يا يد تحمل القلم.. ويد تحمل الكاميرا.. فليتكلّم القلم..ولتشهد الكاميرا.. ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة