النائب إيهاب الخولى: متفائلون بوزير النقل ويجب دراسة إسقاط ديون الوزارة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 02:35 م
النائب إيهاب الخولى: متفائلون بوزير النقل ويجب دراسة إسقاط ديون الوزارة النائب إيهاب الخولى
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب إيهاب الخولى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إن وزارة النقل تحقق عائد يصل إلى 2 مليار جنيه سنويًا، لكن للأسف تواجه ميراث قديم حيث مديونيتها لبنك الاستثمار القومى بالتالى تستنفذ مواردها فى سداد فائدة الدين، مضيفًا: "من غير المنطقى أن تكون الحكومة مديونه للحكومة".

 

وطالب الخولى، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الثلاثاء، برئاسة السيد الشريف وكيل المجلس بدراسة إسقاط الديون قائلًا: "بمنتهى الأمانة.. إحنا متفائلين بالوزير هشام عرفات".

 

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، أن مجلس النواب يقع على عاتقه تعديل قانون السكة الحديد، لمحاربة البيروقراطية داخل الهيئات التابعة للوزارة، لاسيما أن البيروقراطية هى العدو الحقيقى للشعب، مضيفًا: "نأمل من الوزير ألا يحدث حادث داخل السكة الحديد، وذلك بالتطوير الهيكلى والفنى، والبرلمان فى المقابل سيقوم بدوره التشريعى".

 

وأضاف الخولى، أن لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أقرت عدد من الاتفاقيات الدولية التى من شأنها إعطاء نقله نوعية داخل السكك الحديدية، منها ما يتعلق بسرعه القطارات، مشيرًا إلى أن وزير النقل وعد أن يتم الانتهاء من الاشارات بحلول عام 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة