أبوريدة: غالى رفض الصلح مع كوبر.. وانفعلت بعد الخسارة من أوغندا

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 01:09 ص
أبوريدة: غالى رفض الصلح مع كوبر.. وانفعلت بعد الخسارة من أوغندا كوبر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، أن الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني مستمر في قيادة الفريق حتي نهاية عام 2018 بعد التأهل إلى كأس العالم بروسيا، مشيراً إلى أنه دائم النقاش مع كوبر بشكل ودي بعد كل مباراة.

وعن أزمة حسام غالى لاعب النصر السعودى مع المنتخب، كشف أبوريدة في تصريحات لقناة "أون سبورت"،  أنه كان هناك محاولات لحل الأزمة بين غالي والجهاز الفني بقيادة كوبر، مؤكداً أن قائد الأهلي السابق رفض الحضور فى جلسة صلح وفضل الابتعاد عن المنتخب خلال هذه الفترة.

وأضاف رئيس الجبلاية، أنه انفعل بشكل قوى على غير عادته عقب خسارة المنتخب امام نظيره الأوغندي بهدف نظيف، خاصة أن أداء الفريق كان محبط وتحقيق أى نتيجة ايجابية فى هذه المباراة كان يساهم بشكل كبير فى الوصول إلي المونديال دون النظر لمباراة غانا وأوغندا.

وأشار عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الدولى، إلى أن احتفال اللاعبين كان هيستيرى بعد مباراة الكونغو، موضحاً أنه هرب من القفز في حمام السباحة، كاشفاً  أن كوبر يراقب أكثر من لاعب في الدوري المصري لضمه للمنتخب خلال الفترة المقبلة قبل المشاركة في المونديال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

فى طى النسيان يا غالى !

خير ما فعل كوبر ، وخير ما فعل البدرى ، مستواك فى النازل سنة بعد سنة !اعتزل احسن بعد رحلتك فى السعودية قبل أن تضطر للاعتزال مجبرا !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة