أبراج لديها قابلية عالية للانحراف.. رجل العقرب وأنثى الأسد فى المقدمة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 03:00 م
أبراج لديها قابلية عالية للانحراف.. رجل العقرب وأنثى الأسد فى المقدمة الأبراج
منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما نرمى التهم على بعضنا البعض تحت مسمى "الأبراج"، وغالباً ما نصنف الشخص الذى لديه ميول انحرافية ونربط تصرفاته على حسب البرج الذى ينتمى له، وحتى نحسم الجدل فى هذا الموضوع سأل اليوم السابع خبيرة الأبراج "عبير فؤاد"، عن أكثر الأبراج التى لديها ميول انحرافية.

 

الأبراج
الأبراج

 

رجل العقرب:

عندما نذكر السلوك الإنحرافى بأشكاله المتتعدة لابد وأن نضع أبناء "برج العقرب" فى المقدمة، فالعقرب هو برج لديه ميول انحرافية بشكل كبير وفى معظم نواحى الحياة، بداية من السهرات الليلية التى ليس لها أول من آخر لدى أبناء برج العقرب وخاصة الرجال، وحتى ميوله الانتقامية التى تظهر فى ردود افعاله بشكل كبير، تلك السلوكيات التى تعانى منها شريكة حياة معظم الرجال الذين ينتمون للعقرب.

 

رجل الميزان:

أما عن برج الميزان فهو برج لا تخلو القائمة الانحرافية من رجاله، فنحن لابد وأن نضع بعض أبنائه ضمن قائمة المنحرفين، وخصوصاً رجل الميزان الذى يتسم بتعدد العلاقات وحب الجمال وتقديره بشكل كبير جداً فهو رجل متعدد العلاقات تحت مسمى "بقدر الحاجة الحلوة ".

 

كما أن رجل الميزان غالباً لا يكتفى بوجود امرأة واحدة فى حياته، وإذا اكتفى فهى عليها أن تشاركه كل تفصيلة فى حياته، بداية من سهراته التى لابد ان تقاسمه فيها وحتى سفرياته، خروجاته وميعاد نومه وأدق تفاصيل حياته، كما أن الميزان هو برج انتقامى بطبيعته لا يترك حقه أبداً، فهو ضمن الأبراج التى لديها سلوكاً إنحرافيه فى مجال ارتكاب الجرائم، بجانب برج السرطان.

 

امرأة الحوت:

أما بالنسبة للنساء اللاتى لديها بعض الميول الانحرافية، فعلينا وأن نضع نساء الحوت ضمن القائمة، فغالباً لا تكتفى امرأة برج الحوت بخوض علاقة واحدة، فهى امرأة متعددة العلاقات .

 

امرأة الأسد:

أما امرأة برج الأسد فهى أيضاً ضمن القائمة، ولكنها دائماً ما تخبئ تصرفاتها تحت مسمى "الحب"، فامرأة الأسد هى امرأة تحب الحب بشكل كبير، مما يدفعها لخوض أكثر من علاقة عاطفية بسبب تقلب مشاعرها، وبحثها عن الحب المستمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة