هو ده صلاح.. شاهد 7 دقائق من المتعة مع صاروخ الفراعنة وليفربول

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 08:17 م
هو ده صلاح.. شاهد 7 دقائق من المتعة مع صاروخ الفراعنة وليفربول محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، حلم الملايين من الجماهير بقيادة المنتخب الوطنى نحو فك العقدة والتأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الثالثة فى التاريخ والأولى منذ 28 عامًا.

محمد صلاح نجم المنتخب
محمد صلاح نجم المنتخب

 

وسجل محمد صلاح هدفى فوز منتخب مصر على الكونغو، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضى، على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، ليقود الفراعنة لصدارة المجموعة وخطف بطاقة التأهل للمونديال.

ونجح النجم المصرى فى خطف الأضواء على المستويين المحلى والعالمى، بعد الأداء الرائع الذى قدمه بقميص المنتخب الوطنى فى التصفيات المؤهلة للمونديال، بجانب تألقه مع ليفربول الإنجليزى فى الجولات الأولى التى أقيمت من الموسم الحالى سواء فى البريميرليج أو دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر محمد صلاح قائمة أكثر لاعبى ليفربول المساهمة بالأهداف هذا الموسم برصيد 8 أهداف حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين آخرين خلال 11 مباراة شارك فيها.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

كما يغرد محمد صلاح منفردًا فى صدارة قائمة هدافى تصفيات أفريقيا المونديالية، بعدما رفع رصيده إلى 5 أهداف، بجانب مساهمته بجميع الأهداف السبعة التى سجلها المنتخب الوطنى فى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم حيث صنع هدفين آخرين.

ويستعرض الفيديو التالى ملخص لأجمل أهداف ومهارات وانطلاقات محمد صلاح الرائعة فى الموسم الحالى مع منتخب مصر وليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة