مواجهات قوية فى دورى كرة اليد للناشئين مواليد 2002

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 04:00 ص
مواجهات قوية فى دورى كرة اليد للناشئين مواليد 2002 يد الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الثلاثاء فريق كرة اليد بنادى الزمالك نظيره الشيخ زايد، فى إطار استكمال الجولة الثانية بدورى الناشئين مواليد2002 للموسم المحلى 2017 /2018.

 

الأوليمبى فى مواجهة سبورتنج بدورى ناشئين كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى دورى ناشئى كرة اليد مواجهات مهمة بين كل من، الطالبية مع حدائق الأهرام، والجيزة مع 6 أكتوبر، وسكر الحوامدية مع الترسانة، وأصحاب الجياد مع البنك الأهلى، والأوليمبى مع سبورتنج، ودلفى مع سموحة، والبيضا مع دمنهور، ومدينة دمنهور مع شبراخيت، وكفر الزيات مع مركز شباب بيلا، وكفر الشيخ مع طنطا، والصفوة مع الرواد، والإسماعيلى مع تل حوين، واستاد المنصورة مع جزيرة الورد، وهيئة قناة السويس مع بورسعيد، ومركز شباب دير مواس مع بنى مزار، وحى راشد مع مسلمين طما.

 

مواجهات مهمة فى الدورى الممتاز لكرة اليد

بينما يتقابل كل من الترسانة مع مصر للبترول، وساحل سليم مع بلدية المحلة، والشرطة مع الداخلية، وبركة السبع مع حدائق الأهرام، والمعادى مع الحوار، والنصر مع دلفى.

 

فيما تقام الجولة السابعة بدورى محترفى كرة اليد يوم 13 أكتوبر الحالى بمواجهات بترول أسيوط مع الزمالك، وطلائع الجيش مع سبورتنج، وهليوبوليس مع البنك الأهلى، والطيران مع سموحة، والأهلى مع الجزيرة، وبورسعيد مع الشمس.

 

بينما تقام الجولة الثامنة بدورى محترفى كرة اليد مواجهات بين كلا من: طلائع الجيش مع البنك الأهلى، وهليوبوليس مع سبورتنج، والطيران مع الأوليمبى، و6 أكتوبر مع سموحة، والأهلى مع الشمس، وبورسعيد مع الجزيرة، فيما تقام الجولة التاسعة يوم 2 نوفمبر المقبل عقب عودة فريقا الأهلى والزمالك من البطولة الأفريقية للأندية المقرر إقامتها فى تونس خلال الفترة من 21 وحتى 30 أكتوبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة