مصادر: أحد أقارب مرشح قطر لليونسكو على قوائم العقوبات الأمريكية لصلته بالقاعدة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 03:33 م
مصادر: أحد أقارب مرشح قطر لليونسكو على قوائم العقوبات الأمريكية لصلته بالقاعدة حمد الكوارى مرشح قطر لليونسكو
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر عربية النقاب، عن أن أحد أقارب مرشح قطر لمنظمة التربية والعلوم والثقافة حمد عبد العزيز الكوارى من المطلوبين دوليا وهو على قوائم الإرهاب التى أعدتها دول الرباعى العربى عقب مقاطعتها لإمارة قطر فى 5 يونيو الماضى .

 

وأضافت المصادر، أن المطلوب القطرى يدعى عبد اللطيف الكوارى المتهم بدعم وتمويل المنظمات الإرهابية فى الشرق الأوسط، موضحة أنه أدرج على قوائم العقوبات الأمريكية فى أغسطس 2015، حيت أنه متهما بدعم الإرهاب والتطرف .

 

وقالت المصادر، إن الأمم المتحدة أدرجته على قوائم العقوبات فى سبتمبر 2015 لكونه أنشأ جمعية مشبوهة تقوم بجمع الأموال لتنظيم" القاعدة"، حيث سهل سفر قياديين فى القاعدة إلى قطر وأعد لهم ملاذًا أمنًا فى الدوحة فى عام 2000 .

 

وكان حمد الكوارى مرشح قطر لمنظمة اليونسكو قد حصل فى الجولة الأولى على 22 صوتا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررررررررررررررر

من الواضح باننا فهمين موضوع المرشح القطرى لرئاسه اليونسكو خطا كل ما يقال عنه بانه ارهابى وعلى قوائم العقوبات الامريكيه وقريب من القاعده هذا ادعى بان يتبوء المنصب لان كل ما نعتقد بانه نقيصه فيه هى من ستوصله للمنصب لانه لا يستطيع لا هو ولا اميره ان يدخلو دوره المياه بدون اذن امريكا ولذا مؤهلاته الارهابيه هى التى ستجعله يقود اليونسكو امريكا تريد جواسيسها فى هذه المؤسسات الدوليه لكى لا يسببو لها صداع وتمرر ما تريده

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الكواوى ارهابى ومهرب..

👀...دويله الارهاب العالمى..ڨطر..تشترى الذمم بالمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة