"صن" الانجليزية: محمد صلاح "بطل قومى" في عيون المصريين

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 04:06 ص
"صن" الانجليزية: محمد صلاح "بطل قومى" في عيون المصريين محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "صن" الانجليزية، أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادي ليفربول الانجليزي تحول لـ"بطل قومى" فى عيون الشعب المصرى بعدما قاد منتخب بلاده للصعود إلى بطولة كأس العالم التى ستقام الصيف المقبل في روسيا بعد غياب 28 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح تم إطلاق اسمه على إحدى المدارس في مسقط رأسه، تكريماً للاعب الذى سجل "هدفين" في فوز منتخب مصر على الكونغو برازافيل بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما الأحد بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح قدم أداءً رائعاً مع منتخب مصر على مدار خمس مباريات خاضها في التصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال بعدما سجل 5 أهداف وصنع "هدفين"، كما قدم مستويات مميزة مع نادي ليفربول بعدما سجل 6 أهداف في 11 مباراة خاضها مع الفريق بمختلف المسابقات الانجليزية والأوروبية.

يذكر أن محمد صلاح رفع رصيده من الألقاب الفردية منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز" إلى 5 وهى "لاعب الشهر" و"هدف الشهر" فى شهرى أغسطس وسبتمبر، وأفضل لاعب فى الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

رجل الاعمال نجيب ساويرس ومحمد صلاح وفريقه

رجل الاعمال ( نجيب ساويرس ) يعطى لكل لاعب كره قدم فيلا تمليك جديده بالعاصمه الاداريه الجديده ... شكراا لرجل الاعمال نجيب ساويرس لتقديم فيلا لكل لاعب بالاعصمه الجديده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة