الزراعة: زيادة 241 جنيها فى سعر طن الأسمدة.. والتطبيق اعتبارا من الغد

الأحد، 01 أكتوبر 2017 02:31 م
الزراعة: زيادة 241 جنيها فى سعر طن الأسمدة.. والتطبيق اعتبارا من الغد أسمدة زراعية - أرشيفية
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمدت اللجنة التنسيقية للأسمدة بوزارة الزراعة، فى اجتماعها اليوم، قرار رفع سعر طن الأسمدة من 2959 جنيها وستين قرشًا لليوريا إلى 3200، بزيادة قدرها 241 جنيها فى الطن، وارتفعت أسعار النترات إلى 3100 جنيه للطن على أن يتم تفعيل القرار بداية من غد الإثنين بجميع الجمعيات الزراعية.
 
 وقال مجدى الشراكى، رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعى،  إن لجنة الأسمدة ليست صاحبة القرار الذى تم اتخاذه من قبل اللجنة الاقتصادية فى مجلس الوزراء منتصف الشهر الماضى بأعتبارها الجهات المسئولة، لافتا إلى أن  اللجنة التنسيقية اعتمدت القرار بحضور قيادات وزارة الزراعة والشركات المنتجة وممثلى وزارات البترول والصناعة والاستثمار، والجمعيات الزراعية والتعاونية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فلاح

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المنعم ابرهبم السيد

حكومة فاشلة...

كفاية ارتفاع في الاسعار المرتبات زي ماهية والاسعار عمالة ترتفع بجنون الناس هتعمل اية كفاية ...الرحمة ياحكومة

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

الي اصحاب الإنجازات .

كما يحق لكم ماتفعلون في شعب مصر ... من حقنا نعرف رواتب طبقة الأسياد .... أصل لو واحد منكم هيتأثر من العبث بأقوات الشعب عمره ما هيفكر ــ عمال علي بطال ــ يرفع السعر ... أتحدي أي وزير أو نائب أن يصرح للناس برواتبهم ... إتقوا الله في تجويع البشر إنه من كبائر الذنوب ولسوف تكونون حطب جهنم لأنكم رعاه ظالمين ... إتقوا الله وإسألوا أنفسكم مرة واحده علي هذه الوتيره من أين سيأت الفقير بطعام أولاده ... نحن نعلم أن كروشكم تبات الليل هانئه هادئه مستريحه ... لكنكم لاتعلمون أن هناك الاف الأسر قد يبيتون ليلهم بغير طعام ... إتقوا الله إن كنتم حقا تؤمنون بالله ... فأفعالكم توضح أنكم بينكم وبين أخرتكم خراب ... أتذكرون حديث الفاروق عمر رضي الله عنه ( لو أن بغلة عثرت في العراق لسئل عمر عنها ) ... الله عليك يا أبا عبد الله ... تري هل تشعر في مرقدك بما يفعل السفهاء بنا ... هل تشعر بما يحيطنا من ظلم الأقزام يأجوج ومأجوج ... ألست معي في أنهم أوغاد مفلسين ... لك الله يا شعب مصر ... لقد إنفرد بك الجلادون ... وأصبحت أقدراك في أيد الفشله الذين يصرون علي الموت فوق الكراسي ... رحمتك بنا يارب العالمين ... اللهم أجعل كيد كل ظالم في نحره وعوضنا عن صبرنا خيرا ... ولا حول ولا قوة إلا بالله ... والله المستعان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة