الأهلي يبحث إنهاء عقدة عمرها 14 سنة فى "سوسة".. الليلة

الأحد، 01 أكتوبر 2017 06:30 ص
الأهلي يبحث إنهاء عقدة عمرها 14 سنة فى "سوسة".. الليلة الأهلى والنجم الساحلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يُنهي الأهلي عقدة "سوسة" الليلة؟ سؤال فرض نفسه على سطح الأحداث الكروية في القلعة الحمراء بصفة عامة وبين جدران الأهلي على وجه الخصوص قبل ساعات من مواجهة الأهلي المُرتقبة في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، أمام النجم الساحلى التونسي على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتُمثل "سوسة" عقدة للأهلى قبل لقاء الليلة إذ فشل المارد الأحمر فى الفوز فيها على النجم الساحلي منذ عام 2003 أي منذ 14 عام تقريبا، رغم أنه لعب معه 5 مرات على هذا الملعب من قبل، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

 

- المواجهة الأولي:

لعب الأهلي مع النجم الساحلي التونسي في "سوسة" لأول مرة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال العرب موسم 2003 - 2004 وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء.

 

- المواجهة الثانية:

التقي الأهلي نظيره النجم الساحلي مجددًا على ملعب "سوسة" في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 وأنتهى اللقاء بالتعادل السلبي قبل أن يفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب بالقاهرة وتوج باللقب.

 

- المواجهة الثالثة:

جاءت ثالث مواجهات الأهلي والنجم الساحلي التونسي علي ملعب "سوسة" في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2007 وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء، وفاز بطل تونس بنتيجة 3-1 في القاهرة وتوج باللقب.

 

- المواجهة الرابعة:

واجه الأهلي النجم الساحلي مرة أخري علي ملعب "سوسة" في دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية عام 2014 وحسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء 1-1 وسجل للأحمر عمرو جمال وتوّج المارد الأحمر بلقب الكونفدرالية وقتها لأول مرة في تاريخ الاندية المصرية.

 

- المواجهة الأخيرة:

كانت آخر مواجه جمعت الأهلي بالنجم الساحلي التونسي على ملعب "سوسة" فى دور المجموعات بالكونفيدرالية عام 2015، وخسر الأحمر بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

مش خيفدر

النجم حيعلم على الاهلي جامد النهار ده

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

Lolo

طوول ما شريف اكرامي موجود وانا مطمنه ، بالتوفيق للنجم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام بو عزيزي التونسي

كل التوفيق لفريق النجم الساحلي الشقيق

بالتوفيق من جماهير الملكي الابيض لفريق النجم الساحلي التونسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة