اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة ريبيرى وأسوأ بداية للفريق من 7 مواسم

الأحد، 01 أكتوبر 2017 07:40 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة ريبيرى وأسوأ بداية للفريق من 7 مواسم فرانك ريبيرى يتألم من إصابته
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرط فريق بايرن ميونخ فى الفوز على مضيفه هيرتا برلين، وسقط فى فخ التعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، بعدما كان متقدماً 2 / 0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على الملعب الأولمبى بالعاصمة الألمانية، ضمن الجولة السابعة من الدوري الألماني، لتكون أسوأ بداية للفريق البافارى.
 
تقدم بايرن ميونخ أولا بهدفين عن طريق ماتس هوميلز وروبرت ليفاندوفسكى فى الدقيقتين 10 و49، إلا أن هيرتا برلين نجح فى العودة للقاء، بعدما سجل هدفين فى 5 دقائق فقط، عن طريق أوندريه دودو وسالومون كالو فى الدقيقتين 51 و56. 
 
 
ريبيرى نجم بايرن ميونخ يتعرض لإصابة خطيرة 
بايرن ميونخ تعرض لضربة موجعة فى المباراة، حيث تعرض نجمه المخضرم فرانك ريبيرى لإصابة خطيرة، إثر سقوط قدمه على أرضية الملعب بشكل خاطئ أثناء محاولته السيطرة على الكرة. 
 
خروج ريبيرى مصاباً
خروج ريبيرى مصاباً
 
خرج ريبيرى من الملعب فى الدقيقة 62 وشارك كينجسلى كومان بدلاً منه، وقالت شبكة "سكاى سبورتس" إن هناك اشتباهاً فى إصابة النجم الفرنسى بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى للركبة، خاصة أن ريبيرى خرج مستنداً على أعضاء الجهاز الطبى، وهو ما يلمح إلى أن إصابته تبدو خطيرة، ولكن الأمر سوف يتضح بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية.
 
 

بايرن ميونخ يتعرض لأسوأ بداية من 7 مواسم 

بايرن ميونخ حقق أسوأ بداية له فى الموسم منذ 7 أعوام، حيث إنه لم يفز سوى بـ 6 مباريات فقط من أصل 10 مباريات خاضها بكل البطولات، وفشل اليوم فى تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالى بكل البطولات، كما أنه فرط فى الفوز للمرة الثانية على التوالى، بعدما يكون متقدماً 2 / 0. 
 

مدرب بايرن ميونخ: أهدرنا العديد من الفرص

وتعليقاً على نتيجة المباراة تحدث ويلى سانيول المدير الفنى المؤقت لبايرن ميونخ عقب اللقاء، بنبرة غاضبة، قائلاً: "لقد كان لدينا العديد من الفرص اليوم التى لم نحولها إلى أهداف.. نحن نحتاج للمزيد من التركيز فى المباريات المقبلة لكى نحقق نتائج جيدة".
 
ويلى سانيول مدرب بايرن ميونخ المؤقت
ويلى سانيول مدرب بايرن ميونخ المؤقت
 

بايرن ميونخ يحافظ على وصافة البوندزليجا

ورغم التعادل إلا أن بايرن ميونخ حافظ على تواجده فى المركز الثانى بجدول ترتيب البوندزليجا، برصيد 14 نقطة، ولكنه يبتعد بفارق 5 نقاط عن غريمه بوروسيا دورتموند، الذى استغل عثرات البايرن لينفرد بالصدارة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة