أكرم القصاص - علا الشافعي

فاروق جعفر: سأتقدم ببلاغ ضد طارق سليمان.. وطبيب الزمالك السابق: أنا خط أحمر

الأحد، 01 أكتوبر 2017 04:16 م
فاروق جعفر: سأتقدم ببلاغ ضد طارق سليمان.. وطبيب الزمالك السابق: أنا خط أحمر فاروق جعفر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، إنه أوفد محاميا إلى نيابة شمال الجيزة للتقدم ببلاغ ضد طارق سليمان، طبيب الفريق الأبيض السابق، بسبب تصريحاته الصحفية التى اتهمه فيها بالحصول على عمولة فى صفقة انضمام الغانى بنجامين أشيمبون للزمالك.

وقال جعفر، فى تصريحات خاصة، "ما قاله سليمان غير صحيح بالمرة وعيب، ولن أرد عليه، فأنا ابن الزمالك وأعطى للنادى ولا آخذ منه، فهذا واجبى، وليس لى علاقة بأزمة أشيمبونج أو إصابته".

ورد طارق سليمان، طبيب الزمالك السابق، معبرا عن استيائه من الحديث عن تشخيصه لإصابة أشيمبونج بشكل خاطئ، مشيراً إلى تصريحاته بأن فاروق جعفر حصل على عمولة فى صفقة أشيمبونج قائلا، "لم أصرح بهذا الأمر، وما قلته إنه من العيب أن يتهمنى فاروق جعفر بتشخيص خاطئ للإصابة"، وهو ما رد عليه نجم الزمالك الأسبق بأنه لم يتحدث عن طارق سليمان، وأنه حرص على تواجد الطبيب فى النادى ورحيله قرار للمدير الفنى ومجلس الإدارة ولا دخل له بالقرار.

وأكد طارق سليمان أنه يمتلك تقارير طبيبة عند إجراء الكشف على أشيمبونج قبل رحيله من رئاسة الجهاز الطبى للزمالك، تؤكد أن اللاعب مصاب بقطع فى العضلة الضامة بقدميه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انت فاشل

انت اكبر فاشل ولا تصلح لاي منصب واللاعب باسم مرسي مفروض الزمالك يطردكم بره النادي يا اخي اعرف قدر نفسك احسن وبلاش الغرور اللي انت فيه يا جعفر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

طول عمرك بتعبد القرش يا روقه..والانسيت وانت لاعب كيف كنت تبتز الزمالك..

😱😣

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة