بالصور.. رئيس "دعم مصر": قراراتنا هدفها المصلحة العامة وليس تحقيق شعبية

الأحد، 01 أكتوبر 2017 03:13 م
بالصور.. رئيس "دعم مصر": قراراتنا هدفها المصلحة العامة وليس تحقيق شعبية ائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى و محمد صبحي - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف "دعم مصر"، إن الائتلاف سيطرح رؤية كاملة لعمل وخطة الائتلاف بالمؤتمر العام بعد قليل، عقب انتهاء انتخابات المكتب السياسى، معربا عن تمنيه لاستكمال اليوم بشكل طبيعى .

 

وأضاف "السويدى"، فى تصريحات صحفية على هامش مشاركته فى الجمعية العمومية للأغلبية البرلمانية، أن الأعضاء متفقين داخليا على أن ينظروا إلى ما هى التشريعات التى سنتقدم بها إلى البرلمان ويشعر بها المواطن، متابعا: "فيه تشريعات كثيرة سيتم الإعلان عنها، التركة ثقيلة ونحن لا ننظر إلى الشعبية مقابل المصلحة العامة والأمانة العامة التى أقسمنا أن نؤديها".

 

وتوجه رئيس ائتلاف دعم مصر، بالشكر لكل أعضاء الائتلاف على منحهم الثقة له، متابعًا: "لازم أشكر اللواء الراحل سيف اليزل رحمه الله عليه والشكر للواء سعد الجمال على فترته والمكتب السياسى كله وعمله خلال الفترة الماضية خاصة وأنه لأول مرة فى الجو السياسى المصرى نكون أمام ائتلاف يضم مستقلين وحزبيين ويعمل فى مشهد أسرى".

 

وأكد السويدى، خلال رده على سؤال متى ينحاز الائتلاف للمواطن؟، على أن الائتلاف منحاز للمواطن وأمين فى المصلحة العامة، مضيفا: "ويهمنا الفترة المقبلة قوانين التأمين الصحى والتشريعات التى توفر مزيد من فرص العمل وهذا اهتمامنا الفترة المقبلة وهناك العديد من التشريعات الخاصة بمعاشات إضافية ورفع حد البطاقات ودعم أكثر للمواطن وفترة الإصلاح صعبة ".

 

وردا على سؤال حول هل يسعى الائتلاف لزيادة عدد المنضمين له قال رئيس ائتلاف دعم مصر، إنه يهمه التعاون وليس زيادة العدد، مضيفًا فى سؤاله عن موقف الائتلاف من ترشح الرئيس لفترة ثانية: "هذا موقف كل نائب داخل الائتلاف، لكن التيار العام داخله يؤيد ذلك".

 

 

دعم مصر (1)
 
 
دعم مصر (2)
 
 
دعم مصر (3)
 
 
دعم مصر (4)
 
 
دعم مصر (5)
 
 
دعم مصر (6)
 
 
دعم مصر (7)
 
دعم مصر (8)
 
 
دعم مصر (9)
 
 
دعم مصر (10)
 
 
دعم مصر (11)
 
 
دعم مصر (12)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة