بالصور ..رئيس جامعة المنوفية يدعو منسوبى الجامعة للارتقاء بها

الأحد، 01 أكتوبر 2017 04:21 م
بالصور ..رئيس جامعة المنوفية يدعو منسوبى الجامعة للارتقاء بها قيادات جامعة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع قيادات جامعة المنوفية برئاسة الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة بعمداء ورؤساء اللجان المنظمة لإسبوع شباب الجامعات الحادى عشر والذى نُظم فى 14 إلى 18 سبتمبر الماضي بمشاركة 26 جامعة مصرية، والذي ضم العديد من الأنشطة الرياضية والإجتماعية والفنية والجوالة والعلوم والتكنولوجيا.

ألقى الدكتور معوض الخولي كلمة تقدير وإمتنان وعرفان لجميع منسوبي الجامعة من عمداء وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء ومنظمي اللجان والجهاز الإدارى بالجامعة والطلاب لما قاموا به من فاعلية ذات تأثير إيجابى يدعم مكانة الجامعة منذ نشأتها ليمتد معها فى تاريخها العريق نحو التقدم فى كافة المجالات العلمية ورعاية الشباب والطلاب.

كما حث الدكتور معوض ودعا جميع منسوبى الجامعة نحو الإرتقاء في بناء الجامعة في كافة المجالات ودعم الطلاب الجدد بالكليات الجديدة ليكون هؤلاء الخريجين من مواكبى العصر العلمى الحديث وأيضــًا ليكونوا نقلة مشرفة تواكب خريجي الجامعات العالمية.

وإنتقل الحديث إلي الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لتوجيه الشكر الكامل والتقدير لجميع المشاركين والمثابرين والمساهمين في نجاح هذا الصرح الشبابي المميز وهو إسبوع شباب الجامعات الــ 11 متمنيـــًا للجامعة وقياداتها كامل التوفيق في كافة الأنشطة.

بينما تحدث المحاسب أكرم عبد الدايم الأمين العام للجامعة عن نجاح الجهاز الإداري بالجامعة في تحقيق مبدأ ومنظومة الجامعة في التواصل والعمل الجماعي والذي ظهر جليــًا في نجاح إسبوع شباب الجامعات الحادي عشر لنفتخر جميعــًا بقدرة هذا الجهاز في إدارة مثل هذه التنظيمات الكبرى وتحقيق أسمى آيات النجاح ودعم الجامعة في إعلاء مكانتها بين الجامعات المختلفة.

وفي نهاية اللقاء التقطت عدسات الكاميرا صورة تذكيرية مشرفة تحمل تلاحم حميع مَن شارك في إسبوع شباب الجامعة لقيادات الجامعة مع عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وقيادات الجهاز الإداري والعاملين لتجسد روح هذا العمل الناحج وهو إسبوع شباب الجامعات الحادي عشر لعام 2017.

 

 

اجتماع قيادات جامعة المنوفية  (1)

 أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية

 

اجتماع قيادات جامعة المنوفية  (3)

 
 
جانب من الحضور 

 

اجتماع قيادات جامعة المنوفية  (6)
 
 

 جانب من المشاركين 

 

 

اجتماع قيادات جامعة المنوفية  (14)
 

صورة جماعية 

 

 
اجتماع قيادات جامعة المنوفية  (16)
 

المشاركين 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة