البورصة تنهى دورتها التدريبية للعاملين بشركات الوساطة

الأحد، 01 أكتوبر 2017 06:42 م
البورصة تنهى دورتها التدريبية للعاملين بشركات الوساطة محمد فريد رئيس البورصة
كتب - هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت إدارة البورصة المصرية دورتها التدريبة التى قدمتها للعاملين بشركات الوساطة فى الأوراق المالية عن آخر المستجدات للآليات والقواعد المنظمة لعمل سوق تداول الأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات).
 
 
استمر برنامج التدريب لمدة 10 أيام متواصلة تم خلالها تدريب ما يقرب من 200 مشارك من ممثلى نحو 80 شركة وساطة من الشركات المرخص لها التعامل داخل السوق المصرى، وشمل البرنامج التدريبى للدورة كافة الموضوعات المتعلقة بآليات التداول بسوق الصفقات خارج المقصورة وطرق إثبات نقل الملكية وكذلك الأخطاء الشائعة عند التنفيذ.
 
 
كما استعرض البرنامج التدريبى القواعد المنظمة لعروض الشراء والاستثناء منها، كذلك الآليات الخاصة بتنفيذ الصفقات ذات الحجم الكبير والصفقات المحمية ومبادلة الأسهم، فضلا عن خطط البورصة المصرية لتطوير سوق الصفقات خارج المقصورة.
 
 
وفى هذا السياق، أوضح محمد فريد رئيس البورصة المصرية أن الديناميكية والتطور المستمر الذى تتسم به طبيعة العمل في أسواق المال بصورة عامة هو ما دفع إدارة البورصة مؤخرا بالاهتمام بالشق التدريبى لكافة الأطراف العاملة بالسوق لزيادة مهاراتهم وجعلها أكثر تواؤماً مع المتغيرات والتحديثات التى شهدتها مؤخراً القواعد والإجراءات المنظمة لسوق المال المصرى، موضحاً أن إدارة البورصة تعمل على تطوير سوق الصفقات خارج المقصورة خلال الفترة الحالية.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة