نيابة الإسكندرية عن ذبح صاحب محل خمور: اعتراف المتهم عجل بإحالته للجنايات

الإثنين، 09 يناير 2017 10:33 ص
نيابة الإسكندرية عن ذبح صاحب محل خمور: اعتراف المتهم عجل بإحالته للجنايات مكان حادث الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المستشار سعيد عبد المحسن المحامى العام لنيابات الإسكندرية، أن قرار إحالة المتهم بقتل صاحب محل الخمور للجنايات جاء عقب اعترافات المتهم وانتهاء شهادات الشهود والتى تضمن 8 شهود من بينهم ضابطان و6 شهود بالمنطقة .

 

جاء ذلك فى نص قرار النيابة الخاصة بإحالة المتهم عادل عبد النور سليمان 49 سنة المتهم بقتل يوسف لمعى صاحب محل محمصة وخمور بمنطقة خالد ابن الوليد شرق الإسكندرية.

 

وجاء فى نص القرار أن المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية، اعترف بالواقعة لتنتهى التحقيقات سريعًا فى النيابة العامة التى أصدرت قرارها برئاسة المستشار سعيد عبد المحسن، بإحالة القضية فى أسرع وقت للمحاكمة الجنائية، وتحديد موعد لنظر أولى جلساتها، داخل إحدى دوائر محكمة الإسكندرية الإبتدائية.

 

ووجهت النيابة قرار المحاكمة، مزيلًا باتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، باعتراف المتهم، وثبوت تحريات المباحث والأمن الوطنى وشهود الواقعة.

 

وجاء قرار الإحالة، موقعًا بشهادة ضابطين فى المباحث والأمن الوطنى، وكذا 6 من شهود الإثبات فى الواقعة، كلًا من طونى يوسف لمعى، وشقيقه بيتر، ومحمد عيد صديق طونى، ووصيف لمعى شقيق المجنى عليه، وعاملين بالمقهى عامر وبدوى، والذين تصادف وجودهم بجانب المجنى، وقت ارتكابه الجريمة.

 

وكان المتهم قد اعترف بارتكابه الجريمة، قائلًا: كنت أطبق حدود الله فى الأرض، مشيرًا إلى أنه لا ينتمى إلى تيار سياسى أو إسلامى، وأن ما يحفظه من القرآن ويتعلمه جراء متابعته لأجهزة التسجيل لشيوخ تشرح سنة الرسول وعادات أصحابه.

 

وأشار عادل إلى إقامته وحده وحيدًا منذ سنوات طويلة بعد أن هجرته زوجته، ولا يذهب كثيرًا إلى أسرته فى كفر الشيخ لانشغال الجميع بالحصول على الرزق.

 

 وقال عادل، إنه وهب نفسه للدفاع عن الدين الإسلامى وسنة النبى محمد، قائلًا: "مينفعش المسيحيين يعيشوا على الأض أصلًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة