مواطن يستغيث بوزير الصحة لتوفير أحد العلاجات المستوردة لإجراء عملية بالكبد

الإثنين، 09 يناير 2017 05:00 م
مواطن يستغيث بوزير الصحة لتوفير أحد العلاجات المستوردة لإجراء عملية بالكبد وزير الصحة ـ أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى المواطن، مصطفى السيد أحمد، من مرض فى الكبد، اضطره إلى اللجوء للخضوع لعملية تغيير فص كبدى، وبعد أن بحث عن متبرع للعملية التي تتكلف أكثر من 300 ألف جنيه، قرر شقيقه التبرع له بفص من كبده.

 

حتى الآن سارت الأمور على ما يرام، خاصة عندما ذهب مصطفى البالغ من العمر 47 عاما إلى وزارة الصحة وحصل على قرار بتحمل بعض نفقات العملية وصرف شيك قدره 75 ألف جنيه.

 

قبل أن يجرى العملية طلب منه الأطباء هو وشقيقه مجموعة تحاليل وفحوصات طبية تكلفت نحو 50 ألف جنيه، وفق ما روته زوجته التي حضرت إلى مقر "اليوم السابع"، وبللت وجنتيها بالدموع باكية على حالة زوجها، بينما تحكى مأساة الرجل الذى باغته المرض؛ فأغلق مكان عمله وأنفق كل ما لديه حتى يتشبث بالأمل في الحياة.

 

عاد الأطبال وطلبوا من مصطفى مجموعة أمبولات من عقار هيبابيج Hepabig اللازم والضروري لإجراء العملية، غير أن المشكلة تكمن في أن هذا الدواء مستورد وغير موجود بالأسواق.

 

حياة مصطفى وفق ما أكدت زوجته لـ"صحافة المواطن" تتوقف على هذا الدواء، مطالبة المسؤولين بتوفيره لإنقاذ حياته وحماية زوجته من الترمل وأولاده الخمسة من التيتم.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

التقرير الطبي للحالة
التقرير الطبي للحالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة