كواليس وأسرار 4 أفارقة مرشحين للانضمام للأهلى خلال انتقالات يناير.. غموض موقف بيكلى بسبب لجنة الكرة.. الفيديوهات تحسم التعاقد مع أرى بابل.. مغالاة سيون تُبعد موسى كانوتيه وإكوادورى ونيجيرى فى الصورة

الإثنين، 09 يناير 2017 12:00 م
كواليس وأسرار 4 أفارقة مرشحين للانضمام للأهلى خلال انتقالات يناير.. غموض موقف بيكلى بسبب لجنة الكرة.. الفيديوهات تحسم التعاقد مع أرى بابل.. مغالاة سيون تُبعد موسى كانوتيه وإكوادورى ونيجيرى فى الصورة أرى بابل والإثيوبى بيكلى وحسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقلصت قائمة المهاجمين الأفارقة المرشحين للانضمام للنادى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الاجتماع الذى عقده حسام البدرى المدير الفنى للفريق والمتواجد حالياً فى كندا، لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته المقيمة هناك، مع جهازه المعاون عن طريق الفيديو كونفرنس، وهو الاجتماع الذى شهد أيضاً الموافقة على عودة أحمد الشيخ فى الشتاء وعدم انتظار انتهاء إعارته للمقاصة فى الصيف المقبل، بالإضافة لإبرام التعاقد مع أحمد حمودى جناح الباطن السعودى، حيث من المقرر أن يتم حسم صفقة المهاجم الأفريقى خلال الساعات المقبلة وبالتحديد بعد عودة حسام البدرى من كندا.

حسام-البدرى

غموض موقف بيكلى

يحوم الخلاف حول صفقة الإثيوبى شيملس بيكلى صانع ألعاب بتروجت، فى ظل رغبة حسام البدرى على التعاقد معه، إلا أن لجنة الكرة والتى تتشكل من الثنائى الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة تتحفظ على ضم الدولى الإثيوبى بداعى ضعف مستواه الفنى.

 

وعرضت أسماء جديدة على الأهلى لديها مقومات فنية وبدنية أفضل من بيكلى دفعت الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، إلى وقف التفاوض مع اللاعب، هذا بجانب مغالاة بتروجت فى مطالبه المادية لبيع اللاعب.

بيكلى

الفيديوهات تحسم موقف أرى بابل

يشاهد الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، عددا من المباريات للأنجولى أرى بابل جناح سبورتنج لشبونة البرتغالى، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ومن المقرر أن يطير مندوب أهلاوى للبرتغال خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة مع برونو دى كارفاليو رئيس نادى سبورتينج لشبونة والحصول على توقيع اللاعب، الذى أبدى ترحيباً بالانتقال للفريق الأحمر، بعد أن تدخل الأنجولى فلافيو لاعب الأهلى السابق لإقناعه.

أرى-بابل

المغالاة تبعد موسى كانوتيه

دخلت إدارة الأهلى فى مفاوضات مع موسى كانوتيه، مهاجم سيون السويسرى ومنتخب السنغال، لضمه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الاستقرار على التعاقد مع رأس حربة فى المكان الشاغر الوحيد بالقائمة الحمراء.

 

ويعد كانوتيه من أبرز اللاعبين الموجودين فى القارة الأفريقية، ويبلغ من العمر 23 عاما إلا أن مغالاة النادى السويسرى تحول دون إتمام الصفقة.

 

إكوادورى ونيجيرى فى الصورة

كشف مصدر داخل إدارة التعاقدات بالأهلي، أن هناك اسمين مرشحان بقوة للانتقال للأهلى بعد أن نالوا استحسان أعضاء الجهاز الفنى، إلا أن هناك حالة تكتم على هويتهما خوفاً من إفساد الصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة