خالد صلاح ينعى شهداء "كمين العريش".. ويؤكد: نحن أمام مؤامرة حقيقية ضد الدولة

الإثنين، 09 يناير 2017 08:35 م
خالد صلاح ينعى شهداء "كمين العريش".. ويؤكد: نحن أمام مؤامرة حقيقية ضد الدولة خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


خالد صلاح ينعى شهداء "كمين العريش".... by youm7

تقدم الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، بأشد عبارات العزاء، فى استشهاد 7 من رجال الشرطة وإصابة 6 مدنيين فى الهجوم الإرهابى الذى استهدف كمين المطافئ بحى المساعيد فى العريش.

 

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن الإرهاب لا تنقطع حيله طوال الوقت فيما يتعلق باستهداف جنود القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية، مشيرا إلى أن ما يحدث من عمليات إرهابية، جزءًا من المؤامرة التى تعمل منذ سنوات ضد الدولة.

 

وأشار إلى أن كثيرين ينكرون مفاهيم المؤامرة ويعتقدون أنها نوعا من حيل السلطة المصرية لتقوية مراكزها، مستدركا بقوله "لكننا فى الحقيقة أمام مؤامرة حقيقية ضد الدولة، لاسيما أن استمرار هذه العمليات بهذا الانتظام والتسليح والاستهداف يؤكد وجود أيادى وراء هؤلاء الإرهابيين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

بالعلم نحارب الإرهاب......

لا بد أن نعرف من أين يحصلون علي تلك الكميات من الأسلحة المختلفة وكيف يتم توصيلها إليهم وهي ليست بالقليلة ولا حجمها صغير يسهل إخفاؤه وأين وكيف يعيشون هل في الجبال مع بعضهم البعض أم يحيون وسط السيناويين أم هم أو بعضهم من السيناويين؟ . والمفروض بعد هذه السنين في التعامل مع الإرهابيين أن نكون قد عرفنا ماذا يريدون وما هي أيديولوجيتهم أهي دينية أم سياسية أم الإثنين معا أو غير ذلك. ما الذي يدفعهم للموت. وماذا يريدون تحقيقه.... وإذا كانوا يريدون الموت فلماذا هم متشبسون بتحقيق أهداف دنيوية....لا بد أن يقوم علماء الإجتماع وعلماء النفس ورجال الدين بدراسة دوافع هؤلا الإرهابيين والخروج بتوصيات مفيدة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة