جاليرى لمسات يفتتح معرض لـ وسيم إمام.. اليوم

الإثنين، 09 يناير 2017 04:00 ص
جاليرى لمسات يفتتح معرض لـ وسيم إمام..  اليوم معرض سيمفونية صانع السكر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح الدكتورة رانيا يحيى، عضو المجلس القومى للمرأة، معرض سيمفونية صانع السكر" للفنان  وسيم إمام، بجاليرى لمسات، اليوم الاثنين فى تمام الساعة السابعة مساءً.

ويشهد المعرض حضور نخبة متميزة من الفنانين ورجال الثقافة والسياسة والفكر والإعلام والمهتمين بهذا الشأن، وستقام ندوات عن المعرض و مفهومه الفنى يحاضر فيها كلا من الدكتور شاكر عبد الحميد ودكتور سيد هويدى و دكتور صافيناز قنديل والفنان أيمن لطفى و الكاتبة ياسمين الخطيب.

المعرض يضم 38 لوحة متنوعة ترصد لعدد كبير من قضايا المرأة المعاصرة.

وقال الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة السابق،  إن الفنان وسيم إمام يطرح فى هذا المعرض رؤيته حول العلاقة بين الرجل والمرأة وحول قهر الرجال للنساء، وكيف تتحول المرأة إلى سلعة أو تجارة أو شيء من الأشياء،و يختار وسيم إمام زوايا وكادرات وخلفيات ولقطات مبهرة ومؤثرة، كما أنه يطرح أسئلة أكثر مما يقدم أجوبة، وهو فى أسئلته وإجاباته كلها يقدم لنا أعمالا فنية جميلة وباعثة على الدهشة والتأمل وإثارة الخيال.

ومن جانبه، قال الفنان وسيم إمام  إن المعرض تجربة فنية جديدة لفهم المرأة ومد جسور من التفاهم المشترك بينها و بين الرجل  من خلال  دمج الخبرة البصرية للفنان مع موسيقى تعبيريه أعداد الفنان أحمد رضوان فى إطار فنى متميز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة