تخصيص قطعتى أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى ومدرسة تعليم أساسى عليها‎

الإثنين، 09 يناير 2017 12:28 م
تخصيص قطعتى أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى ومدرسة تعليم أساسى عليها‎ الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة
البحيرة :جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة عن موافقة المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء على تخصيص مساحات من الأراضي بمدن ومراكز المحافظة لإقامة مشروعات نفع عام عليها لخدمه أبناء المحافظة.

وذلك على النحو التالي ، الموافقة طبقا للقرار رقم 3346 لسنه 2016 على تخصيص قطعه ارض املاك دولة على مساحة 625م2  الكائنة بعزبة نجع الرزيمات التابعة للوحدة المحلية لقريه الكوم الاخضر مركز حوش عيسى بالمجان لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لإقامة محطة رفع صرف صحى عليها.

كما تم الموافقة طبقا للقرار رقم 3348 لسنه 2016 على تخصيص قطعه أرض أملاك دولة على مساحة 15 قيراط الكائنة بقريه ابو سليمان مركز المحمودية لصالح مديريه التربية والتعليم لإقامه مدرسه تعليم اساسى عليها.

ومن جانب آخر شنت الأجهزة التنفيذية بالبحيرة حملات مكثفة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية و املاك الدولة بمدن ومراكز وادى النطرون وايتاى البارود والمحمودية. 

وأسفرت تلك الحملات عن ازالة 5 حالات تعدى بمدينة وادي النطرون بمساحة اجمالية 1600 متر عبارة عن مبني مكون من اعمدة وسملات وقواعد خرسانية مسلحة علي مساحة 300 متر  ومبني بسقف خشبي وسور من الطوب.

كما تم  إزالة 34 حالة تعدى بنطاق قريتي جبارس والنبيرة بمركز ومدينة ايتاى البارود عبارة عن 23 حالة اصلاح زراعي بمنطقة جبارس وجمعية شبرا غرب وجمعية البهي علي مساحة 20 قيراط و 9 سهم و 11 حالة ائتمان زراعي بجمعية النبيرة علي مساحة 5 قيراط و 5 سهم

وفى هذا السياق  أسفرت حملة إزالة الاشغالات التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينه المحمودية بالتنسيق مع شرطة المرافق بشوارع الثورة واحمد ماهر وطريق المحمودية رشيد وطريق المحمودية ابو هواش امام مساكن المستشفى العام عن ازالة عدد 502 حالة اشغال مخالفه بالطريق العام .

                                                                         










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة