خالد صلاح

النائبة مارجريت عازر تطالب بسحب الجنسية المصرية وقلادة النيل من"البرادعى"

الإثنين، 09 يناير 2017 10:46 ص
النائبة مارجريت عازر تطالب بسحب الجنسية المصرية وقلادة النيل من"البرادعى" النائبة مارجريت عازر عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب


كتب ـ هشام عبد الجليل

طالبت النائبة مارجريت عازر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، القيادة السياسية سرعة إصدار قرار بسحب الجنسية المصرية وقلادة النيل من محمد البرادعى ووقف كل ما يتحصل عليه، نتيجة الأوسمة المذكورة،  بحسب قولها.

وأضافت عازر فى بيان لها اليوم الإثنين،، أن من يخطط لإسقاط مصر ويهين شعبها ويحرض على الفوضى لا يجوز له أن يكون مصرياً ، ولا يجوز لمصر أن تٌكرم، وتابعت: من العار والخزى أن نساوى بين أبطال من خيرة رجال " القوات المسلحة والشرطة " الذين يضحون بأرواحهم ويستشهدون فداءً للوطن ومن أجل الحفاظ على الشعب المصرى، وبين أشخاص غير أمناء على الوطن ويحرضون على خرابه بالخارج فهم بحق من يدفعون للإرهابيين للتخريب ويحرضون على دمار الشعوب والدول.

واستطردت"عازر" فى بيانها، البرادعى رجل غير وطنى وثبت أنه سبب خراب " العراق ".

وكانت إحدى المحطات الفضائية أذاعت تسجيلات صوتية لمحمد البرادعى يسب فيها الشباب المصرى ويحرض على العنف ويعترف بتلقية مقابل مادى من الدول الأجنبية دوره التخريبي ضد الدولة.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة