رئيسية لجنة تسيير الأعمال باتحاد الغرف السياحية تتقدم باستقالتها

الأحد، 08 يناير 2017 12:37 ص
رئيسية لجنة تسيير الأعمال باتحاد الغرف السياحية تتقدم باستقالتها نورا على رئيس لجنة تسيير الأعمال بالاتحاد المصرى للغرف السياحية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نورا على رئيس لجنة تسيير الأعمال بالاتحاد المصرى للغرف السياحية، إنها تقدمت باستقالتها لوزير السياحة يحيى راشد، بتاريخ 27 ديسمبر الماضى، موضحة أنها أعادت إرسال الاستقالة وتصديرها رسميا من الاتحاد، وتم تسليمها للمرة الثانية إلى  الوزير بمكتبه بمعرفة الاتحاد فى الثالث من يناير الجارى.
 
.
وأضافت نورا على فى بيان صحفى، أن  الاستقالة التي تقدمت بها  لوزير السياحة مسببة ومؤرخة  وإعلانها الآن يأتي من منطلق الحرص علي توضيح الحقيقة واحتراماً لما حققته من إنجازات خلال توليها رئاسة لجنة تسيير الأعمال باتحاد الغرف السياحية ومن منطلق  تاريخها المهنى والعملى فى  قطاع  السياحي.
 
ونص بيان الاستقالة لرئيس لجنة تسيير الأعمال باتحاد الغرف السياحية "سابقا "
 
                                       
 
 

حضرة معالي وزير السياحة

الأستاذ يحي راشد

 
منذ تعييني رئيساً للجنة تسيير الأعمال باتحاد الغرف السياحية
وأنا أبذل كل الجهد وزملائي، متفرغة لهذا العمل التطوعي العام، قاصدةً صيانة مصالح القطاع والمحافظة عليه وتذليل أي مصاعب تواجهه أو تقيد انطلاقته .
إلا أنه قد برزت من خلال الممارسة العديد من العقبات التي حاولت جاهدةً أن اتجاوزها إلا أنها في النهاية أثبتت اختلاف الرؤى والمواقف بين سيادتكم والاتحاد وتجاهلكهم المستمر وتدخلكم غير المبرر في أعمال الاتحاد والتي كان من شانها التأثير علي جهودي بل ومعوقة لها، ما أدي إلي صعوبة العطاء المجرد في مناخ سلبي.. واتساع الهوة يومياً بينكم والقطاع يصعب معها حالياً رأب الصدع، الأمر الذي يستحيل معه التعاون. 
 
لذا أرجو من سيادتكم التكرم بقبول استقالتي مع خالص شكري وتقديري وتمنياتي.
وتفضلوا بقبول فارق الاحترام
والله ولي التوفيق
 
القاهرة في ٢٦/١٢/١٦
 
 هذه الاستقالة نهائية ولا رجعة فيها
 
نورا على 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة