درة: أرحب بتقديم إعلانات دعائية لها قيمة وفائدة للجمهور

الأحد، 08 يناير 2017 09:16 م
درة: أرحب بتقديم إعلانات دعائية لها قيمة وفائدة للجمهور درة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عدد من الفنانات عدم ممانعتهن الظهور فى الإعلانات الدعائية طالما أنها تقدم قيمة وفائدة للجمهور، ورحبت الفنانة درة بالظهور فى أكثر من إعلان دعائى، قائلة إنها ترحب بالأمر ما دام يقدم قيمة وفائدة للجمهور، فهى لا تمانع دعوة الناس للتمتع بالرشاقة والأناقة، وأضافت درة أنها مغرمة بالأناقة خلال ظهورها فى المناسبات العادية بعيدا عن التمثيل.

 

وشددت درة على أن الفنان أو الفنانة يجب أن يكون قدوة فى ذوقه العام وأناقته، وذكرت: "اعتمد على ذوقى الخاص فى اختيار الملابس، واستعين بخبراء فى الأعمال الفنية، وأتعامل مع مصممين مختلفين، وأحصل على آراء مختلفة قبل الاختيار".

 

فيما وصفت الفنانة رجاء الجداوى تجربة اشتراكها فى بعض الإعلانات الدعائية لإحدى الشركات بـ"المثيرة"، لافتة إلى أنها خلال هذا الإعلان جسدت دور الأكشن بنجاح، حيث قدمت رجاء إعلانا دعائيا تظهر فيه وهى تقود سيارتها، ويطاردها مجموعة من الملثمين ويطلقون عليها الأعيرة النارية، لتقوم الجداوى بالخروج من سيارتها وتطلق النيران هى الأخرى فى اتجاه أعدائها وتفجر سيارتهم.

 

وتقول رجاء الجداوى إن ظاهرة اختيار الفنانات للترويج لماركات عالمية هى ظاهرة متعارف عليها عالميا، وأصبحت مرتبطة ارتباطا وثيقا بشهرة الفنانين، وحضورهم وقدرتهم على التأثير فى جمهورهم.

 

ومع اتجاه عدد كبير من الفنانات مؤخرا للإعلانات التجارية لما لها من مردود مالى كبير، نجد أن كثيرا من نجمات السينما والدراما حاليا بدأن حياتهن كفتيات إعلانات أمثال غادة عبدالرازق، ونرمين الفقى، وشيرى عادل، وياسمين عبدالعزيز وميس حمدان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة