40 جلدة عقاب صحفى إيرانى نتيجة الخطأ فى سياق أخباره

الأحد، 08 يناير 2017 01:18 م
40 جلدة عقاب صحفى إيرانى نتيجة الخطأ فى سياق أخباره جلد - صورة أرشيفية
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر خبر جلد صحفى إيرانى 40 جلدة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى إيران، بسبب خطأ ارتكبه الصحفى فى الأرقام فى مضمون أخباره، وقالت صحيفة اعتماد الإيرانية إن الصحفى اعتقل بمدينة نجف أباد من منزله يوم الأربعاء الماضى لتنفيذ حكم الجلد الصادر بحقه.

 

وبحسب الصحيفة أثار جلد صحفى مدينة نجف أباد موجة من الانتقادات بين البرلمانيين، واحتج نائب منطقة نجف أباد أبو الفضل أبوترابى، وقال "بغض النظر عن صلاحية المحكمة التى أصدرت حكم الجلد، كان من الممكن إصدار عقاب آخر".

 

وبحسب الصحيفة يعاقب الصحفى الإيرانى فى مدينة نجف أبادى بالجلد بسبب خطأ فى عدد ورد بمضمون خبر وهو "تم إيقاف 35 دراجة بخارية فى إحدى المدن"، بدلا من كتابة عدد 8، ووفقا للصحيفة فإنه منع الحكم من التنفيذ بالتشاور مع المسئولين المعنيين بالشكوى وأخذ تعهد خطى من الصحفى، لكن فوجئ الصحفى يوم الأربعاء الماضى باعتقاله من منزله وجلده.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

للعلم كلاب العصابة الشيطانية الصهيوايرانية الحاكمة هم نفس منهج كلاب اخوان بني صهيون

المشكلة في الاغبياء المنساقين ورائهم الي الان مفهمنهم ان المرشد و العصابة اللي حوليه معصومين من الاخطاء من رب العلمين مثل الانبياء

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

تهريج

دة يجيى ايه جنب اللى بيتقال فى صحفنا و اعلامنا؟ على كدة بقي إبراهيم عيسى كان زمانه أعدم فى خبر وفاه مبارك الكاذب. بجد إيران دى بتهرج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة