والموقع يحذفه بعد ساعتين..

هاشتاج "أفضح البرادعى سليط اللسان" يتصدر تويتر بأكثر من 7 آلاف تدوينة

السبت، 07 يناير 2017 11:28 م
هاشتاج "أفضح البرادعى سليط اللسان" يتصدر تويتر بأكثر من 7 آلاف تدوينة محمد البرادعى
كتب محمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج حمل عنوان "افضح البرادعى سليط اللسان"، الذى تصدر قائمة الأكثر تداولاً على الموقع فى مصر لمدة ساعتين، بأكثر من 7000 تدوينة، مما دفع إدارة الموقع لحذف الهاشتاج.

 

وشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هجومًا شديدًا على الدكتور محمد البرادعى، بالتزامن مع ظهوره على شاشة قناة العربى، وهجومه على النظام الحالى.

 

وشارك المغردون بفاعلية خلال الهاشتاج حيث علق احد المغردون قائلا:"ربنا يتولاكى يا مصر، كل العصابات دى كانت بتاجر بيكى فى سوق النخاسة، أخص أخص عليكو بشر"، وقال طلبه :"البرادعى طلع صرصار".

 

 

البرادعى سليط اللسان

وعلق أيمن مرجان قائلا:"تاجر الشرف و المبادئ و الدماء والأوطان، الآفاق حليف كل شيطان".

 

افضح البرادعى

ونشرت وفاء حلمى صورة للبرادعى يصافح رئيس وزراء إسرائيل الأسبق شارون معلقة: "خائن وعميل".

 

وغرد محمود عبد الوهاب، قائلا: "الشيخ البرادعى كانوا بيعدوه علشان يكون رئيس مصر الخاين، وبيعرفوة كلمتين من القرآن علشان يضحك بيهم على الناس".

تصدر هاشتاج افضح البرادعى سليط اللسان
 
البرادعى (2)
 

البرادعى (3)
 

البرادعى (4)
 

البرادعى (5)
 

البرادعى (6)
 

البرادعى (1)
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مــواطن مـصــري

أطالب بسحب الجنسيـة وقـلادة النيـل من العميل محمد البرادعي

أفتكر بقا بعد كلام البرادعي عن من يسمون انفسهم ثوار 25 يناير أو خساير من كونهم حيوانات ومتخلفين مش عاوزين حد فيهم بقا يفتح فمه أبدا وإلى الأبد في مزبلة التاريخ ! هذا الرجل المدعو البرادعي ليس له علاقة بشعب مصر ولا أرض مصر وقليل الإدراك في منظوره السياسي ولايفقه شئ وأمـا عن حصوله على نوبيل فنحن جميعا نعرف أن هذه الجائزة باتت مسيسة والذي يلبعب دورا يرضي أمريكا وأعوانها فمن السهل حصوله على نوبيـل المشبوهة والجميع يعلم دور البرادعي العميل في خراب العراق وكان المطلوب منه أن يستكمل دوره التخريبي في مصر لوا تدخل الجيش المصري العظيم خير أجناد الأرض في الوقت المناسب .. أطالب وفورا فريق محاميين مصريين وطنيين بالتقدم ببلاغ لسحب الجنسية من هذا الرجل سفيه اللسان قليل الوطنية والنخوة المصرية وايضا إتخاذ الإجراءات القانونية لسحب قلادة النيل المصرية منه وهي أعلى وسام يناله إنسان وأرجو عدم التقاعس في ذلك المطلب فليس من المعقول ولا المقبول لرجل على هذا المستوى الكاره لبلده وجيش بلده ان يموت الآن وتٌجري له مراسم عسكرية طبقا لحصوله على قلادة النيل !!! طهروا مصر من الخونه ولاعزاء لثوار 25 خسـاير فقد شهد عليكم شاهد من اهلها

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

تسلم الايادي

يسلم وتسلم ايديه اللى قام بتسجيل هذه المكالمات اللى لولاها ماكنا عرفنا حقيقة الخونة الآفاقين بتوع وكثة 25 يناير جاتكم القرف عليه.

عدد الردود 0

بواسطة:

خوفو

افضح البرادعي

حسبنا الله ونعمه الوكيل يا بردعي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدي حسين

البرادعي خائن لمصر

البرادعي خائن واطالب بسحبب الجنسية المصرية من البرادعي لانه عميل للغرب واني مش فاهم ايه المطلوب يعمله اكثر من تخليه عن مصر واستقالته من منصب نائب رئيس الجمهورية

عدد الردود 0

بواسطة:

ا.د/عبدالمنعم

الخائن البرادعي

البرادعي عميل لهدم الدول العربيه لصالح الغرب مخرب العالم... متي يتم إسقاط الجنسيه عن الخونه والعملاء..!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

بيستحمرهم

الغريب ان البرادعى استحمر كل انصارة وسب الاخريين بالافاقيين والاغرب انهم بيدافعوا عنة وارجعوا لقناة العربى العميلة ولك اللة يامصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة