أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يدخل حسابات سان جيرمان.. وفينجر يريد بيلوتى

السبت، 07 يناير 2017 01:39 م
أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يدخل حسابات سان جيرمان.. وفينجر يريد بيلوتى سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أليكسيس سانشيز

أليكسيس سانشيز

أليكسيس سانشيز يدخل قائمة المطلوبين فى باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن العملاق الفرنسى يخطط لخطف نجم أرسنال فى يونيو المقبل ورصد مبلغ 60 مليون إسترلينى لإتمام هذه الصفقة، مستغلاً فى ذلك حالة المماطلة الكبيرة التى تحيط بملف تجديد عقد اللاعب التشيلى مع الجانرز، بسبب رغبته فى زيادة راتبه السنوى.

 

أشارت الصحيفة، أن مسئولى سان جيرمان يلعبون على حال الغضب، التى تسيطر على سانشيز مع زملائه حالياً داخل أرسنال بعد التعادل الأخير مع بورنموث بنتيجة 3 -3، ورفضه التجديد لحين زيادة راتبه الأسبوعى إلى 250 ألف إسترلينى بعد أن كان يحصل على 130 ألف إسترلينى.

 

من جانبه، أبدى باتريك كلويفرت المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان رغبته فى استمرار أزمة اللاعب مع ناديه أرسنال حتى نهاية الموسم من أجل حسم الصفقة، لاسيما وأن البياسجى على استعداد لتلبية سانشيز المادية.

أندريا بيلوتى
أندريا بيلوتى

أرسين فينجر يتطلع لضم أندريا بيلوتى مهاجم تورينو الإيطالى

فى صعيد مختلف، يستهدف أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال التعاقد مع أندريا بيلوتى مهاجم تورينو الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن فينجر كان يرغب فى ضم "بيلوتى" خلال ميركاتو يناير، لكن بسبب ارتفاع القيمة المادية للصفقة والبالغة 50 مليون إسترلينى قرر تأجيل خوض المفاوضات على التعاقد مع مهاجم تورينو حتى نهاية الموسم الحالى.

 

أوضحت الصحيفة، أن مصدر إيطالى أكد لأرسين فينجر مدرب أرسنال أن بيلوتى متاح للإنتقال إلى ملعب "الإمارات" مقابل 60 مليون يورو وهو ما دفع المدير الفنى للتفكير جدياً فى هذا الأمر، خاصة فى ظل كبر سن أوليفيه جيرو صاحب الـ35 عاماً والرحيل المحتمل لأليكسيس سانشيز الذى يرفض تجديد عقده مع الجانرز.

 

جدير بالذكر أن تورينو الإيطالى جدد عقد أندريا بيلوتى حتى يونيو 2021 وبقيمة شرط جزائى 100 مليون يورو يمكن تفعيله للأندية خارج الدورى الإيطالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة