ضبط صيدلية بدون ترخيص ومبيدات زراعية محظور تداولها فى حملة بالغربية

الجمعة، 06 يناير 2017 12:16 م
ضبط صيدلية بدون ترخيص ومبيدات زراعية محظور تداولها فى حملة بالغربية صيدلية
الغربية اسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مباحث تموين الغربية حملة مكبرة، أسفرت عن ضبط أسمنت بدون فواتير وأدوية بشرية تباع بصيدلية مستشفى خاص، وصاحب صيدلية بدون ترخيص، ومبيدات زراعية ممنوع تداولها.

كان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء أحمد الخواجة رئيس مباحث التموين يفيد من العقيد محمد عز وكيل المباحث، بتمكن ضباط القسم  من ضبط خيرى ال أ س  43  عاما صاحب مستودع لبيع مواد البناء بقريه الجنيدى - مركز زفتى وبحوزته (5طن ) أسمنت بدون فواتير تدل على مصدره  فى المحضر 135 جنح مركز زفتى.

كما تم ضبط "م.ش.ه" صاحب مستشفى تخصصى بشارع عمر بن عبدالعزيز   ثان طنطا بإنشاء صيدليه بدون ترخيص بالمستشفى، وضبط بحوزته ( 2424) عبوة كبسولات – لبوس أدوية بشرية متنوعة فى المحضر رقم 737 جنح قسم ثان طنطا، وضبط  ا  أ ال ع إ  33 عاما  مقيمه شارع تادروس أول طنطا   المسئولة عن صيدلية مستشفى الرحاب التخصصى الكائنة بشارع عمرو بن العاص  ثان طنطا، لقيامها ببيع الأدوية البشرية من الصيدلية الخاصة بالمستشفى للجمهور المترددين على الصيدلية من خارج المستشفى، بالرغم من كون الصيدلية خاصة بالمستشفى، وتم إجراء محاولة شراء أدوية بشرية من الصيدلية بتذكره من خارج المستشفى على النحو 1 عبوة أميروزولين 600 مجم تحتوى على 10 أقراص وعبوة كتافلام 50 مجم تحتوى على عدد 2 شريط بكل شريط 10 قرص وعبوة سفترياكسون 1 جم تحتوى على عبوة 1 فيال و2 مذيب وسرنجة 5 سم  فى المحضر رقم 744 جنح قسم ثان طنطا 2017.

كما تم ضبط "محمود م ع" 32 عاما  صاحب محل لبيع المبيدات الزراعية بقرية كفر يعقوب مركز كفر الزيات، مقيم بذات الناحية  وبحوزته ( 148 ) عبوة مبيدات زراعية محظور تداولها وغير مسجلة بوزارة الزراعة فى المحضر رقم 10818 جنح مركز كفر الزيات 2017.

وفى سياق آخر، تمكنت مباحث المرور بالغربية من ضبط 3 سائقين أثبتت التحاليل الطبية تعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وذلك خلال حملة أمنية شنتها القوات بالتنسيق مع مديرية الصحة  على  طريق مصر إسكندرية الزراعى لفحص السائقين وضبط متعاطى المخدرات.

وتمكن ضباط الإدارة  خلال حملة مرورية من فحص 12 من قائدى السيارات، أسفرت عن ثبوت إيجابية 3 حالات وفقا لنتيجة الكواشف الاستدلالية، تم ضبط المتهمين وتحررت المحاضر اللازمة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة