محمد نجيب يكشف حقيقة التفكير فى الرحيل عن الأهلى

الخميس، 05 يناير 2017 01:39 م
محمد نجيب يكشف حقيقة التفكير فى الرحيل عن الأهلى محمد نجيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد نجيب، مدافع الأهلي سعادته بالعودة للمشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة الماضية، موضحًا أن تركيزه في التدريبات وسعيه المستمر للجاهزية طوال الوقت، كان وراء ظهوره بحالة طيبة حينما تطلب الأمر مشاركته أساسيا من جديد في المباريات.

محمد نجيب يؤكد أن قيادة دفاع الأهلي مسئولية كبيرة

وشدد  محمد نجيب على أن ثقة حسام البدري، المدير الفني، في إمكانياته سواء كان يشارك أو يجلس على الدكة ، مؤكداً ان قيادة دفاع الأهلي مسئولية كبيرة ، وأوضح أنه وزملاءه في خط الدفاع ـ سعد سمير، ورامي ربيعة، وأحمد حجازي ـ يؤدون دائما بشكل جيد في التدريبات، وتبقى الكلمة الأخيرة للجهاز الفني في مشاركة أيٍّ منهم.

محمد نجيب يرى أن المنافسة على الدوري مازالت طويلة

وعن حسم لقب الدوري، قال محمد نجيب إن المشوار لا يزال طويل، لاسيما أن الفريق يستهل الدور الثاني بالمنافسة على لقب السوبر، ومن بعده ستكون هناك 17مباراة أخرى بالدوري، يتخللها المنافسات في دوري أبطال إفريقيا، وهو ما يزيد من صعوبة حسم اللقب، ويتطلب مجهودًا وتركيزًا أكبر من جانب الجميع.

محمد نجيب يكشف حقيقة التفكير في الرحيل

ونفى محمد نجيب تفكيره في الرحيل عن الفريق أثناء جلوسه على دكة البدلاء، وأكد أنه لم يتحدث في هذا الأمر منذ توقيعه للأهلي، مشددا على احترامه للكيان الذي يلعب له وأن بقاءه أو رحيله أمر متروك للجهاز الفني والمسئولين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

unfall

ملكش فيها

مع الاحترام للشخص ك /محمد نجيب بس انت لاتصلح ان تكون مدفع لان حضرتك ميش فهم يعنى ايه لاعب مدفع ... اهم حاجه الشعور بالمركز فى ملعب. هى ميش عافيه والله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة