تشيلسى خسر الكثير من الهزيمة أمام توتنهام فى الدوري الإنجليزى

الخميس، 05 يناير 2017 03:32 م
تشيلسى خسر الكثير من الهزيمة أمام توتنهام فى الدوري الإنجليزى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد فريق تشيلسي أبرز الخاسرين من الجولة الـ 20 بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد الهزيمة التى تعرض لها أمام توتنهام بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "وايت هارت لين".

 

تشيلسي خسر الكثير بالهزيمة أمام توتنهام

وأنهى توتنهام سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها نادي تشيلسي والتى امتدت لـ 13 مباراة متتالية، ليفشل فى تحطيم الرقم القياسي المسجل بإسم غريمه اللندنى أرسنال.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 49 نقطة، متفوقاً بفارق سبع نقاط على توتنهام صاحب المركز الثالث.

 

وكان بإمكان تشيلسي أن يعزز كثيراً من فرص حصوله على لقب الدورى هذا الموسم، فى ظل تعثر أقرب منافسيه ليفربول وأرسنال، وذلك بتحقيق الفوز على توتنهام، إلا أن الاخير نجح فى وضع حد لسلسلة الانتصارات المتتالية لـ"البلوز".

 

وفشل تشيلسي فى تحقيق الفوز على توتنهام ذهاباً وإياباً بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، منذ موسم 2005 – 2006، علماً بأن هزيمة تشيلسي أمام توتنهام فى معقل الاخير تعد بمثابة "فأل حسن"، حيث توج تشليسي بلقب الدورى موسم 2009 – 2010، 2014 – 2015، بعد الهزيمة أمام توتنهام 1 – 2، 3 – 5 على الترتيب.

 ديلى آلى أول من يحرز هدف رأسى فى شباك تشيلسى 

رأسية ديلى آلى تهز صمود تشيلسى فى الدورى الإنجليزي
رأسية ديلى آلى تهز صمود تشيلسى فى الدورى الإنجليزي

 

وشهدت المباراة ، اهتزاز شباك تشيلسي بهدفين رأسيين من ديلي آلي نجم توتنهام للمرة الاولى هذا الموسم فى الدورى الانجليزى، علماً بأن شباك "البلوز" لم تهتز بأى هدف رأسى طوال الموسم قبل مباراة أمس.

 

مهاجم تشيلسي صاحب أعلى نسبة تهديف

وعلى الرغم من غياب دييجو كوستا مهاجم تشيلسي عن التسجيل في مباراة أمس، إلا أنه يمتلك أفضل نسبة تهديف من التسديدات بين من سجل +10 أهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم (14 هدف من 58 تسديدة).

 تشيلسى ونسبة الفوز بشهور السنة

 جاءت نسبة فوز تشيلسي فى مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم كالتالى: أغسطس: 100% سبتمبر: 0% أكتوبر: 100% نوفمبر: 100% ديسمبر: 100% يناير: 0%

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة