انعقاد ملتقى الأعمال "المصرى - اللبنانى" الثالث فى بيروت فبراير المقبل

الخميس، 05 يناير 2017 06:23 م
انعقاد ملتقى الأعمال "المصرى - اللبنانى" الثالث فى بيروت فبراير المقبل المهندس فتح الله فوزى رئيس جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى، زيارة عمل إلى العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 22 إلى 26 فبراير المقبل، بالتعاون مع مجموعة الاقتصاد والأعمال تحت شعار "التكامل المصرى اللبنانى"، من أجل تنشيط الشراكة التجارية والاستثمارية المصرية اللبنانية بين رجال الأعمال المصريين واللبنانيين.
 
وقال فتح الله فوزى، فى بيان صحفى اليوم الخميس، إن زيارة لبنان المرتقبة تأتى فى إطار سعى الجمعية لفتح قنوات اتصال بين رجال الأعمال فى مصر ولبنان والجهات الرسمية والخاصة بلبنان، لافتا إلى أن الزيارة تشارك فيها كبرى الشركات المصرية فى مختلف المجالات.
 
وأشار إلى أن الزيارة تأتى على هامش حضور ملتقى الأعمال المصرى اللبنانى الثالث الذى سيقام تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء اللبنانى، الذى تنظمه الجمعية بالتنسيق مع سفارة مصر فى لبنان برئاسة السفير نزيه النجارى، الذى يقدم كل الدعم والتعاون لزيادة التجارة والاستثمار بين البلدين.  
 
وأضاف أنه جارى التنسيق مع اتحاد الغرف التجارية والصناعية وجمعيات الأعمال فى البلدين بهدف دعم كل مجالات التعاون المصرى اللبنانى لتحقيق التكامل من أجل زيادة الصادرات إلى دول القارة الأفريقية وتحويلها إلى واقع ملموس لتكون رافداً من روافد الاقتصاد لكل من مصر ولبنان.
 
ولفت إلى أن زيارة وفد رجال الأعمال المصريين إلى العاصمة اللبنانية بيروت يتضمن عددا من الفعاليات الاقتصادية وعقد لقاءات ثنائية "B2B" بين الشركات اللبنانية ونظيرتها المصرية المشاركة فى الزيارة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة