النيابة تعاين موقع مقتل 3 مسجلين خطر ببلطيم فى كفر الشيخ

الخميس، 05 يناير 2017 06:14 ص
النيابة تعاين موقع مقتل 3 مسجلين خطر ببلطيم فى كفر الشيخ إسعاف - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقلت نيابة البرلس تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ  للأراضي الزراعية ببلطيم، لمعاينة موقع مقتل ثلاثة مسجلين عقب تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، عقب محاولة الأمن القبض عليهم بناء على أوامر ضبط وإحضار.

 

وانتقلت سيارات الإسعاف للموقع لنقل الجثث لمشرحة مستشفى بلطيم المركزي، وسيتم دفن جثامينهم عقب صدور إذن النيابة بدفنهم في مقابر عائلاتهم ببلطيم.

 

كانت قوات الأمن بكفر الشيخ قد حاولت إلقاء القبض على المسجلين بناء على أوامر ضبط وإحضار، ولكن المسجلين أطلقوا الأعيرة النارية  صوب قوات الأمن أثناء هروبهم  بالأراضي الزارعية ببلطيم، فبادلتهم  القوات إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عنه مقتل المسجلين الثلاثة، وجاء ذلك بعد عدة بلاغات من أهالي بلطيم لرجال الأمن لإثارتهم الفزع والرعب بالمدينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الف

مليون تحية لرجال الشرطة اللي بيريحونا من المسجلين خطر والبرشمجية

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

يعنى ايه مسجل خطر؟؟؟

يعنى مجرم اعتاد على الإجرام وترويع الأمنين ويستحل اموال واعراض الناس بل وارواحهم ذاتها .ياريت من الأفضل كل من تعدى سجله عدد معين من القضايا من تلك الفئة يتم تصفيته اواعدامه حرصا على الأمن العام والذى يتمثل فى امن المواطنين المسالمين انفسهم

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

برافو....... الشرطة المصرية المحترمة

يجب تصفية اى احد يحمل سلاح فى وجه الشرطة وتصفية اى احد يحمل سلاح ولا يرغب فى تسليمه للامن (بلد انتشر فيه السلاح ...انتشر فيه الفوضى ) اذا اردت اسقاط بلد انشر فيه السلاح .....برافو والف تحية للقوات المسلحة

عدد الردود 0

بواسطة:

memo

الله ينور

ياريت التعامل كده علي طول خلي البلد تنضف

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

قتلهم ضيع مصدر رزق لحبايبنا المحامين المستفيدين من عجز قانون العقوبات

فعلا مسجلين خطر لكن ... قانون العقوبات المصرى حنين جدا... ولذيذ جدا ... وفاتح مصدر رزق واسع للمحامين ....أين تطيبق القانون الإلهى ( إنما جزاء اللذين يسعون فى الأرض فسادا أن يقتلوا أو تقطع أيديهم من خلاف أو ينفوا من الأرض )

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

الله ينور

يجب القضاء علي المجرمين فوراً ... وقتها سيحترمونكم آخر إحترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة