بالتزامن مع افتتاحها لأول مركز لوجيستى فى كينيا..

"إكسبولينك" تدشن مركزا تدريبيا لتصميمات الأثاث والمنتجات الحرفية

الخميس، 05 يناير 2017 03:12 م
"إكسبولينك" تدشن مركزا تدريبيا لتصميمات الأثاث والمنتجات الحرفية المهندس خالد الميقاتى رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك" برئاسة المهندس خالد الميقاتى، عن تدشين مركز تدريبى للمصممين المصريين بالاستعانة بأشهر المصممين الدوليين، الذى يأتى بالتزامن مع افتتاحها لأول مركز لوجيستى فى كينيا خلال الأيام المقبلة.

 

وقال المهندس خالد الميقاتى، رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، فى بيان صحفى اليوم، الخميس، إن الجمعية بصدد تدشين مركز لتدريب المصممين المصريين لأول مرة فى مصر فى مجالات تصميم الأثاث والديكور ومنتجات الحرف اليدوية.

 

وأشار إلى تدشين "إكسبولينك" مركزا للمصممين، يأتى بالتزامن مع الدور، الذى تلعبه الجمعية فى الترويج للمنتجات المحلية، وزيادة معدل صادراتها إلى الأسواق الأوروبية وأسواق إفريقيا حيث تتجه حاليا أنظار المصدرين إلى كينيا، التى من المقرر أن تشهد افتتاح أول مركز لوجيستى لتنمية الصادرات فى القارة السمراء خلال الأيام المقبلة.

 

وأوضح "الميقاتى"، أنه سيتم الاستعانة بأكبر المصممين العالميين فى مجال الأثاث والحرف اليدوية لتدريب المصممين المصريين، مشيراً إلى أن المركز يهدف إلى الارتقاء بالتصميمات المحلية لتتناسب مع ذوق الأسواق الأوروبية والعالمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة