المقاولات المصرية تنفذ مشروعين مياه بدولة الإمارات بتكلفة 62 مليون درهم

الأربعاء، 04 يناير 2017 02:00 ص
المقاولات المصرية تنفذ مشروعين مياه بدولة الإمارات بتكلفة 62 مليون درهم المهندس فائق البنا رئيس شركة المقاولات المصرية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس فائق البنا رئيس مجلس إدارة شركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، أن الشركة فى إطار حرصها على التواجد فى السوق العربى، تنفذ حاليا مشروع توصيل خط مياه 900 مم من منطقة كوبرى المفرق إلى مدينة خليفة بأبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لتزويد المنطقة الصناعية بالمياه.

وأضاف فائق البنا، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات، منها سنة صيانة للخط، وتبلغ تكلفته 40 مليون درهم نحو 190 مليون جنيه مصرى، مشيرا إلى أن الشركة تنفذ مشروع خط مياه ثان بتكلفة 22 مليون درهم نحو 100 مليون جنيه مصرى، على أن يتم التنفيذ فى حدود 16 شهراً إضافة لسنة صيانة.

من جانبه قال المحاسب محمد زغلول رئيس القطاعات المالية بالشركة، إن الشركة تأهلت مع شركة بتروجيت لتنفيذ مشروع مرافق بسلطنة عمان فى منطقة ريسوت بمحافظة صلالة بتكلفة 2 مليار جنيه مصرى، لافتا إلى حرص الشركة على التواجد فى الددول العربية بما يعزز من مكانتها كواحدة من أكبر شركات المقاولات فى الشرق الأوسط.

وأشار زغلول، إلى أن الشركة نفذت نحو 65% من مشروع مد خط مياه من محطة تحلية وادى ضيقة إلى منطقة المزيرعة بولاية قريات بسلطنة عمان.

وكانت شركة المقاولات المصرية نجحت فى تنفيذ العديد من مشروعات المياه والمرافق فى الامارات العربية المتحدة وعمان ودول الخليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة