محافظ القاهرة: عدم التنسيق مع الجهات المختلفة سبب تأخر مشروعات

الثلاثاء، 31 يناير 2017 07:58 م
محافظ القاهرة: عدم التنسيق مع الجهات المختلفة سبب تأخر مشروعات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن هناك عددا من المشروعات المتعطلة منذ عدة سنوات داخل العاصمة، نتيجة عدم وجود تنسيق مباشر بين الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وبين الوزارات والهيئات المختلفة، مؤكداً أن نتائج عدم التنسيق فى أى مكان بمثابة مُعطل رئيسى للمشروعات وأعمال التطوير.

وطالب المهندس عاطف عبد الحميد، فى تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، رؤساء الأحياء ومسئولى المرافق والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالتنسيق الكامل والمستمر مع مختلف الجهات التى تتعامل معها المحافظة لتنفيذ المشروعات أو لإتمام أعمال تطوير أى مكان.

وأضاف المهندس عاطف عبد الحميد، أن هناك عددا من المستشفيات التابعة للتأمين الصحة تقع داخل نطاق محافظة القاهرة وتعانى من مشكلات كبيرة نتيجة عدم التنسيق بين مديرية الشئون الصحية بالمحافظة وبين وزارة الصحة، بالإضافة إلى المشروعات التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسبب ضعف التنسيق مع وزارة الإسكان، وكذلك الأمر فى المشروعات التى تقوم بها هيئة الأبنية التعليمية بالأحياء.

وكان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، قد شدد على ضرورة تعيين مسئول من المحافظة لكل مشروع يقع فى نطاق العاصمة، لضمان سرعة الانتهاء منه فى الموعد المحدد له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة