هيئة المعارض : حجم مبيعات "الشعب يأمر2" 15 مليون جنيه

الثلاثاء، 03 يناير 2017 03:24 م
هيئة المعارض : حجم مبيعات "الشعب يأمر2" 15 مليون جنيه محمد سامي رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 صرح رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات محمد سامي، بأن إجمالى مبيعات معرض "الشعب يأمر 2" الذي عقد خلال الفترة 29 ديسمبر حتى الأول من يناير 2017 بلغت 15 مليون جنيه.

وقال رئيس الهيئة - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء -إن عدد الزائرين بلغ 100 ألف شخص وشارك في المعرض 110 من كبريات الشركات المصرية الذين قاموا بعرض أفضل منتجاتهم، منوها إلى أنه تم عمل خصومات وعروض خاصة لجمهور المستهلكين.

وأوضح سامي أن إقامة هذا المعرض للمرة الثانية يأتي نتيجة لنجاح المعرض فى دورته الأولى والتي عقدت مطلع شهر نوفمبر الماضي والتي لاقت قبول واستحسان من المواطنين.

ولفت إلى أن المعرض أقيم على مساحة عرض 5500 م2 والتي تضم الأجهزة الكهربائية – الأدوات المنزلية – الملابس والمفروشات - السجاد - الأثاث – المواد الكيماوية – الصناعات الغذائية – أدوات التنظيف – السيراميك.

وأوضح أن المعرض أقيم لرفع المعاناة عن محدودي الدخل ودعما للاقتصاد المصري حيث أن المعرض غير هادف للربح وإنما لتنشيط التجارة الداخلية وكسر حالة الجمود والكساد التي تمر بها الأسواق وإحداث نهضة حقيقية للصناعة الوطنية من خلال تعزيز الصورة الإيجابية للمنتج المصري، وكذلك دعم المنتجين المحليين للتواجد في الأسواق المحلية والدولية ودعم المنتج المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة