بالصور..عارضات أزياء جدد..انتظروهم على الـ runway فى 2017

الثلاثاء، 03 يناير 2017 07:00 ص
بالصور..عارضات أزياء جدد..انتظروهم على الـ runway  فى 2017 عارضات ازياء جدد
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر سنويًا عدد من عارضات الأزياء التى تتضاعف شهرتهن بفضل طريقة ظهورهن على الـrunway  وثقتهن بأنفسهن وبمواهبهن ، أيضًا الظهور بعدد من الحملات الإعلانية الكبرى لأشهر دور الأزياء، بالإضافة الى تعلم كيفية التواصل مع معجبيها من عشاق الأزياء والموضة ، وهناك عدد من عارضات الأزياء الجدد سيصنعن شهرتهن ويخطفن الأنظار على الـ runway خلال 2017 .

الكسندر ميسو
الكسندر ميسو

الكسندر ميسو:

عارضة الأزياء الرومانية الكسندر ميسو استطاعت ان تثبت موهبتها خلال مشاركتها بعروض أزياء لكبرى الدور مثل " Jil Sander" و "Prada " ، وهى مرشحة للمشاركة بعدد كبير من العروض خلال 2017.

كارا تايلور
كارا تايلور

كارا تيلور:

أبهرت عارضة الأزياء الشابة كارا تايلور عدد كبير من محبين  الأزياء والموضة فى عام 2016 وذلك بعروض ازياء " Alexander Wang" و " Dior" و " Prada" ، فكانت كارا محك اعجاب الكثير من المعنيين بالأزياء مؤكدين أنها تمتلك موهبة مذهله على الـ runway .

آمبر ويتكومب
آمبر ويتكومب

 

آمبر ويتكومب :

شاركت آمبر ويتكومب بعدد من عروض الأزياء الكبرى التى خطفت بها الأنظار وكانت صاحبه أكبر عدد من الإشادات، ومن المنتظر أن تقدم عدد من تصميمات أشهر الدور، ومن المؤكد أن تتضاعف شهرتها فى 2017 ومن الممكن أن تكون من أهم " نجمات " الـ runway  .

أماندا ستيل
أماندا ستيل

 

أماندا ستيل:

ودخلت أماندا ستيل ذات الـ 17 عام القائمة ، حيث استطاعت أن تثير ضجة كبيرة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" وذلك بسبب عشقها للأزياء والمكياج ، وبجانب أنها عارضة أزياء فهى مدونة نشيطة تتابع مقاطع الفيديو الخاصة بها الملايين من شتى أنحاء العالم وهو ما سيجعل شعبيتها تضاعف خلال 2017.

كما ضمت قائمة العارضات الاتى سيظهرن ويصبحن ذوات شعبية جارفة فى شتى أنحاء العالم كل من هياندرا مارتينيز وستاف ستراشكو .

ستاف ستراشكو
ستاف ستراشكو

 

هياندرا مارتينيز
هياندرا مارتينيز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة