جوجل تستعد لإطلاق هاتف Pixel 2.. تعرف على أبرز مواصفاته

الأحد، 29 يناير 2017 01:00 ص
جوجل تستعد لإطلاق هاتف Pixel 2.. تعرف على أبرز مواصفاته هواتف جوجل بيكسل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض التقارير السابقة أن شركة جوجل تستعد لإطلاق نسخة جديدة من هاتف Pixel ستكون مقاومة للماء، إلا أن موقع 9to5 Google كشف عن مجموعة من المعلومات الجديدة التى تشير إلى أن النسخة الجديدة من هواتف "بيسكل" ستركز على الكاميرا بشكل أكبر.

وأشارت التقارير إلى أنه من المنتظر أن يتم تحسين جودة التقاط الصور فى الإضاءة المنخفضة داخل هاتف جوجل، والاستفادة القصوى من مستشعر الكاميرا التى لا تأتى بعدد ميجا بيكسل كبير ولكنها توفر مميزات إضافية، فيما قيل إن شركة جوجل تسعى لإطلاق عدة نسخ أخرى من Pixel 2 مع شرائح معالج Qualcomm.

كما أشارت التقارير أيضا إلى أن جوجل تعمل على نموذج آخر من الهاتف يأتى بسعر منخفض ويعرف بـ "Pixel 2B"، ويأتى بمواصفات محدودة إلى حد ما، ومن المقرر طرحه مع هاتف Pixel 2 أو بعده بوقت قليل، حيث تستهدف هذه النسخة الأسواق الناشئة، وذلك بهدف تقديم هذه الهواتف خارج الأسواق الناضجة، وبينما هاتف Pixel 2B سيكون أرخص بكثير من الأخ الكبير، إلا أنه من المنتظر أن يأتى هاتف Pixel 2 بزيادة 50 دولارا عن السعر الذى تم طرحه به تهذا العام وهو 650 دولارا.

وحتى الآن لا يوجد أى إطار زمنى لإطلاق هذه الهواتف الذكية الجديدة، لكن من المنتظر أن تكون هذه الهواتف جاهزة للإعلان عنها فى أكتوبر، حيث اعتادت جوجل كل عام أن تطلق هواتفها الجديدة فى هذا الموعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة