رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة غدا قبل إرسال قائمة التعديل الوزارى للبرلمان

السبت، 28 يناير 2017 02:58 م
رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة غدا قبل إرسال قائمة التعديل الوزارى للبرلمان المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، غدا الأحد، اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات ومنها توفير السلع وضبط الأسعار ومشروعات القوانين التى تعمل عليها الحكومة.
 
يأتى ذلك الاجتماع قبل تقدم الحكومة بقائمة المرشحين للتعديل الوزارى الجديد لمجلس النواب يوم الأربعاء المقبل للتصويت عليهم يعقبها حلف اليمين للوزراء الجدد.
 
وكان من المقرر أن يعقد هذا الاجتماع يوم الخميس الماضى إلا أنه تم تأجيله نظرا للمشاورات النهائية والتصورات النهائى الذى عكف عليه رئيس الوزراء للانتهاء من للتعديل الوزارى بجانب الاستعدادات التى كانت تمت من قبل الوزراء المشاركين فى مؤتمر الشباب الذى عقد بمحافظة أسوان.
 
وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن كثرة الاعتذارات وضيق الوقت بجانب عدد من الملفات المرتبطة ببعض الوزراء نتج عنه الإبقاء على عدد من الوزراء الذى كان مقرر رحيلهم فى التعديل بالإضافة إلى أن عملية دمج الوزارات ستكون فى أضيق الحدود نظرا لطبيعة كل وزارة وملفاتها المتعددة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس إستشاري عالمعاش / حمدي حمد

سألت نفسي سؤال : لماذا كثرة الإعتذارات عن منصب : " وزير " ؟

وهو أمر غيرمسبوق .. أعتقد لأن هناك رئيس جاد ومجتهد يحاسب كل مقصر .. ولأن الأجهزة الرقابيه بدأت تعمل بجد وإجتهاد أيضاً .. وأخيراً لأنه أصبح لدينا شعب واعي يراقب كل صغيره وكبيره .. وعمار يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة