نائب بـ"زراعة البرلمان": الصعيد سيكون رقم واحد فى معادلة التنمية الشاملة

السبت، 28 يناير 2017 09:02 م
نائب بـ"زراعة البرلمان": الصعيد سيكون رقم واحد فى معادلة التنمية الشاملة النائب أشرف عثمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف عثمان، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن الدولة عازمة على تنمية الصعيد وإخراجه من حالة الفقر وتدنى مستويات المعيشة لأهله، وتحويله لمكان جاذب للاستثمارات، وبيئة قادرة على اجتذاب عشرات الآلاف من الشباب للعمل.

وأضاف "عثمان" فى بيان صادر عنه، اليوم السبت، أن توجه الرئيس ومختلف قيادات الدولة للصعيد، وعقد مؤتمر الشباب فيه، والاستماع لكل الأطروحات والقضايا، يؤكد أن الدولة بدأت عهدًا جديدًا للتنمية بالصعيد، وأنه سيكون رقم واحد فى معادلة التنمية الشاملة، بعدما صدرت توجيهات مباشرة للحكومة وكل أجهزة الدولة، بالمضى قدما فى مسارات تحسين أحوال أهل الصعيد على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وشدد عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، على أن محافظات الصعيد بيئة جاذبة للاستثمار تمامًا، وفيها كثير من الإمكانيات غير المستغلة، ولو أحسن استغلالها ستكون بابًا للخير لكل أهالى وشباب الصعيد.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أعرب خلال كلمته فى ختام المؤتمر الوطنى الثالث للشباب، اليوم السبت، فى محافظة أسوان، عن تقديره لحجم تضحيات وصمود الشعب، قائلا: "لأننا شرعنا معا، دولة وشعبًا، فى المضى قدما نحو إعادة بناء الدولة المصرية الحديثة، فكان لزامًا علينا أن يكون الصعيد وشبابه على رأس أجندة العمل الوطنى فى هذه المرحلة".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة