مسئول أمريكى: أوامر تنفيذية من ترامب لوضع خطة خلال 30 يوما لهزيمة داعش

السبت، 28 يناير 2017 09:11 م
مسئول أمريكى: أوامر تنفيذية من ترامب لوضع خطة خلال 30 يوما لهزيمة داعش الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئول أمريكي، أن الرئيس دونالد ترامب سيوقع أمرا تنفيذيا يطلب فيه وضع خطة خلال 30 يوما لهزيمة تنظيم داعش. ذكرت ذلك قناة الحرة الأمريكية اليوم السبت دون المزيد من التفاصيل.

يأتى ذلك في وقت أعلن فيه مسئول في وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أن وزارته على استعداد لتلبية أي طلب محتمل من الرئيس ترامب بشأن إعداد خطة لتسريع الحرب ضد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وعن قرارات حظر دخول رعايا 7 دول شرق أوسطية قال المسئول، إن وزارة الأمن الداخلى لديها الآن دليل إرشادى واضح لشركات الطيران وهى بصدد إرساله لها.

وبحسب وكالة رويترز، أضاف المسئول، أن وزارة الأمن الوطنى زودت شركات الطيران بكيفية تطبيق الأمر التنفيذي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

اول خطوة هو اعتبار الاخوان جماعة ارهابية لان داعش احد فروعهم و اقالة امير قطر وتعيين معارض له

القضاء على داعش ليس امنيا فقط بل يحتاج الى خطوات اقتصادية واجتماعية وثقافية فالفقر فى الدول الاسلامية يجعل الشباب فريسة للارهاب والعدالة الاجتماعية فى الدول الاسلامية تحد من الارهاب والحل الثقافى هو محاربة افكار الاخوان وهى جذور الشر لانها مبنية على خزعبلات سئ قطب التى تكفر الجيوش الوطنية وتعمل على احلال مليشيات عنصرية مكانها كما يجب ان تكون المساجد الامريكية والاوربية تحت اشراف الازهر الشريف فهو يمثل اتجاه وسطى معتدل بعيد عن الوهابية او خزعبلات الشيعة ويحب اهل البيت والصحابة معا واسمه مشتق من بن رسول رسول الله صلى الله عليه السيدة فاطمة الزهراء رضى الله عنها وام الحسن والحسين رضى الله عليهما فما احلى الاسلام الصحيح السمح الذى يؤمن بحرية العقيدة والسلام وحب الخير للجميع بينما الوهابية واخوان داعش متنطعين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة