مركز التحكيم التجارى الخليجى يعتزم إصدار شهادة فى التحكيم الهندسى

السبت، 28 يناير 2017 09:17 م
مركز التحكيم التجارى الخليجى يعتزم إصدار شهادة فى التحكيم الهندسى مجلس التعاون الخليجى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مركز التحكيم التجارى لدول مجلس التعاون الخليجى (دار القرار)، الذى ترأسته البحرين فى دورته الحالية ومقره المنامة، استعداداته لتدشين برنامج "الشهادة الاحترافية فى التحكيم الهندسى" لأول مرة فى مدينة جدة السعودية.

وقال الأمين العام للمركز أحمد نجم، إن المركز وقع مؤخراً ثلاث مذكرات تعاون مع منظمات هندسية خليجية هى كل من الاتحاد الهندسى الخليجى، جمعية المهندسين البحرينية، وجمعية المهندسين الاماراتية. كما وقع فى وقت سابق مذكرات تعاون مع كل من الهيئة السعودية للمهندسين وكذلك جمعية المهندسين العمانية.

وأضاف أن قطاع الهندسة الخليجى بحاجة لمزيد من المختصين فى مجال التحكيم التجارى، حيث يكتسب التحكيم الهندسى أهمية لما لقطاع البناء والتشييد من دور محورى فى النهضة العمرانية بدول مجلس التعاون الخليجى التى شهدت نموا مطردا خلال الأعوام الأخيرة، موضحا أن المركز يسعى لتعميم البرنامج على جميع دول مجلس التعاون بالتعاون مع الجمعيات والمنظمات المهنية المعنية بمجال التحكيم الهندسى وذلك بشكل تدريجي.

وسيعقد البرنامج المزمع فى مدينة جدة خلال الفترة من 12 مارس حتى 19 أبريل المقبل، بالتعاون الهيئة السعودية للمهندسين، وبحضور نخبة من كبار المحاضرين فى دول مجلس التعاون الخليجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة