"خارجية النواب": نطالب ترامب بمراجعة حظر دخول المسلمين بدل إشعال العالم

السبت، 28 يناير 2017 11:07 م
"خارجية النواب": نطالب ترامب بمراجعة حظر دخول المسلمين بدل إشعال العالم طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن قرارات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بمنع دخول لاجئى 7 دول إسلامية، لن يساهم فى مواجهة الإرهاب، بقدر ما قد يزيد من معدلات التطرف على مستوى العالم.

وأضاف أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن القرار، الذى وصفه بـ"الصادم"، سيغضب هذه الشعوب، وسيؤدى لمزيد من الصدامات، مطالبًا "ترامب" بإعادة النظر فى تلك القرارات، حتى لا يساهم فى اشتعال العالم.

وتابع طارق الخولى تصريحه، قائلاً: "لا بد من إجراءات قوية من جانب أمريكا لمواجهة الإرهاب، ليس من خلال منع دخول أمريكا، ولكن من خلال مواجهة التنظيمات الإرهابية بشكل كامل".

كان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد أغلق الحدود الأمريكية أمام اللاجئين، ووقع على قرارات تمنع دخول المواطنين من دول مسلمة إلى الولايات المتحدة، بمن فيهم اللاجئون السوريون الفارون من الصراع والقتال فى بلادهم، باستثناء العائلات المسيحية، وهو ما أثار كثيرًا من الجدل فى الشرق الأوسط قبل الولايات المتحدة نفسها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

بلده . . وهو حر فيها . .

يا عم طارق خليك في حالك . . واللي أنت بتقوله ده يعتبر تدخل في الشئون الداخلية لبلد أخر ؟ موش عاجبك . . أعمل زي ما إيران عملت . . المعاملة بالمثل . . . هاااااااااا تقدر يا بطل ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اسماعيل

عاوز يولعها

اولا اقدم التحية لصاحب التعليق رقم واحد لان فعلا غير مقبول اقحام انفسنا في كلام غير مرغوب فيه حاليا في هذا التوقيت ؟ والا سيادة النائب يقول لنا هو بيلعب على ايه بالظبط ولمصلحة مين كلامه ده ؟ اشك في نواياه الخبيثة جدا بمهاجمة ترامب وخصوصا بعد الاتجاه داخل امريكا لتصنيف جماعة الارهاب كمنظمة ارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

مصر لا تتدخل في الشئون الداخليه للدول ... بطلوا طفوله سياسيه

هو منع عنكم الاكل .. ولا منع السفر للحج .. الراجل منع دخول مواطني 6 دول ... واللي بيقول دول اسلاميه اقول له ايوه لان منها متطرفين كتير ودول غير قادره او لا تريد الحرب علي الارهاب .. ثانيآ فيه 55 دوله اسلاميه هو منع 6 دول بس ولمدة 4 اشهر ... ياريت نبطل هيصه ملهاش لازمه

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

هي الناس بتحور كلام الراجل ده ليه؟ الراجل قال كلام محدد يقصد ناس محدده وبلاد محدده وليس الاسلام

احنا ليه بنزج بالدين في حاجات مالهاش لازمه ليه تقصدوا اهانة الاسلام .اقصد احنا كمسلمين كل مشكله وعيب فينا نقول الاسلام والاسلام برئ من كل افاق يريد الزج بالدين في هذه المهاترات ولتحدي اي انسان علي وجه الارض يعرض لنا تسجيل يوجد فيه كلمة اساءه واحده قالها ترامب تسيئ للاسلام اتحدي من يوم ماعرفنا اسم هذا الرجل ان يكون قال كلمه واحده تسيئ للدين الاسلامي هو في كل احاديثه بيقصد الارهابيين الاسلاميين علي مختلف انواعهم هو رجل شجاع صريح ليس خبيث مثل بقية رؤساء الغرب هو صريح جدا وهو بيتهم ويهدد الارهابيين الاسلاميين والاسلام السياسي بيعتبره ارهابي وهذه حقيقه كل الاسلام السياسي هم ارهابيين ونحن عندنا العينه في مصر الاخوان لدرجة ان العالم كله حاليا بدأ يقتنع ان الاخوان هم مؤسسي الارهاب في العالم وكل الارهاب مرتبط بهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

انا بحب جدا واحترم جدا النائب طارق الخولي حتي من ايام ماكان عضو في 6 ابريل لكن

باسياده النائب نحن نحبك كثيرا ونحترمك كثيرا لكن هذا كلام شعارات بقولوه السياسيين العرب مثله مثل تشكيل اللجان ونشجب ونستنكر وندين باشد العبارات واقسي درجات الغضب .عهد هذه الخطب ولي وانقرض لانريد نواب الشعب يكرروا هذه الماسي التي ولت وانتهت بقدوم ثورة المصريين وانا متاكد ان هذه الخطب التي ولي عهدها لازال الكثيرين ينتهجوها ونحن لانحبها ولانريدها تعود مره اخري واوجه كلامي لسيادة النائب الرائع طارق الخولي ارجو ان يدقق في الحدث نفسه ولا يقول مثل مايقول الاخرين وسبق ان ذكرت اتحدي ان يكون هذا الترامب اساء للاسلام في كلمه واحده ومن يعرف يعرض لنا تسجيلا ونؤكد ان هذا الترامب اصبح له متابعين لكل كلامه وكذلك معجبين بشخصيته الصريحه جدا والرجل لايعرف ان ينطق الا الصدق ولايعرف الخبث وشجاع فاصبح له متابعين وانا من متابعي خطبه وكل مايقوله في وسائل الاعلام ورغم انه لم يسيئ للاسلام بكلمه واحده الا انه يتوعد الارهابيين الاسلاميين باشكالهم والوانهم وتوعد من يمولهم ومن يدعمهم اعلاميا وعشان كده بعض وسائل الاعلام الغربيه تهاجمه لانها متورطه مع اجهزة مخابرات هي الاخري بتدعم جماعات ارهابيه اسلاميه وبتعمل لها شغل وهي وسائل اعلام كبيره جدا ومتعدده لان اغلب وسائل الاعلام الغربيه الكبري فقط تعمل مع اجهزة مخابرات استخدمت الارهابيين الاسلاميين لاهداف دول وهذا واضح القاعده وداعش والاخوان كلهم بتستخدمهم اجهزة المخابرات وهذا يوضح سبب عداء هذا الاعلام لترامب لانه باستمرار يقول الارهابيين الاسلاميين ومن يمولهم ومن يعاونهم ومعروف ان الاعلام الغربي متورط مع اجهزة مخابرات وبدورها بتشغل الارهابيين الاسلاميين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة