شعبة السياحة تشكل لجانا لدراسة تنشيط القطاع وبحث خطط تطويره

الجمعة، 27 يناير 2017 05:00 م
شعبة السياحة تشكل لجانا لدراسة تنشيط القطاع وبحث خطط تطويره فتحى غازى رئيس شعبة شركات السياحة بغرفة القاهرة التجارية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكلت شعبة شركات السياحة بغرفة القاهرة التجارية، مجموعة لجان لبحث مشكلات الشركات ومقترحات تنشيط قطاع السياحة، وسبل التطوير والتنمية خلال الفترة المقبلة.
 
وكانت الشعبة قد أعادت تشكيل مجلس إدارتها من جديد بعد انتهاء دورتها السابقة، وجاء فتحى غازى رئيسًا ومحمد لطفى وأسامة فودة نائبين أول وثان ومحمد القصبى سكرتيرًا عامًا للشعبة.
 
وقال فتحى غازى، رئيس الشعبة الجديد، فى بيان له اليوم الجمعة، إن اللجان التى تم تشكيلها تختص كل منها فى دراسة ملف معين يهم هذا القطاع بهدف التنمية والتطوير من خلال دراسة المشكلات التى تعوق القطاع واقتراح الحلول وطرحها على الجهات المعنية فى الفترة المقبلة.
 
وأكد غازى، أن المرحلة المقبلة حساسة وتحتاج تكاتف الجميع لتحقيق مصلحة البلد التى من بينها تنمية القطاع السياحى الذى يعتبر أحد المحاور الرئيسية فى اقتصادنا العام، متوقعًا حدوث طفرة فى أداء الشعبة التى اعتمدت على العناصر الشابة فى مجلس إدارتها الجديد، والقادرين على العطاء وتقديم خدمات عامة خاصة أن العمل من خلال الشعب التجارية تطوعى ويحتاج أفراد لديهم القدرة والحماس على القيام بذلك.
 
ونوه رئيس الشعبة، بأن تنظيم العمل وإعادة ترتيب الأوراق من أهم أهداف خطة الشعبة بعد تشكيلها الجديد فى ظل رغبة مجلس إدارتها إضافة شيء جديد لقطاعها مع المرحلة المقبلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة