حصاد معسكر الزمالك فى أكتوبر بين المكاسب والخسائر.. الوديات تُجهز مصطفى فتحى لـ"السوبر".. "رفعت" هداف جديد لميت عقبة.. غياب "شيكابالا".. انتظام باسم مرسى متأخراً.. وصدمة وحيدة بتجدد إصابة "محمد مجدى"

الجمعة، 27 يناير 2017 07:56 م
حصاد معسكر الزمالك فى أكتوبر بين المكاسب والخسائر.. الوديات تُجهز مصطفى فتحى لـ"السوبر".. "رفعت" هداف جديد لميت عقبة.. غياب "شيكابالا".. انتظام باسم مرسى متأخراً.. وصدمة وحيدة بتجدد إصابة "محمد مجدى" الزمالك والإعلاميين
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم الزمالك معسكره المغلق غدًا السبت، الذى أقيم على مدار الأيام الأخيرة، فى أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، ضمن الاستعدادات البيضاء لمواجهة الأهلى، فى السوبر المحلى المقرر له 10 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

كان الزمالك قد خاض تدريباته على مدار الأيام الماضية على ملعب الهدف بجانب خوضه مباراتين وديتين على نفس الملعب ضمن المعسكر حيث كانت الأولى أمام الإعلاميين وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف دون رد بينما جاءت المواجهة الودية الأخيرة أمام صيد المحلة وانتهت بفوز الزمالك بثنائية نظيفة.

نرصد فى التقرير التالى المكاسب والخسائر للزمالك من معسكر 6 أكتوبر بجانب الوديتين التي خاضهم الفريق الأبيض.

الوديات تُجهز مصطفى فتحى لـ"السوبر"

شارك مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، بشكل أساسى فى وديتي الإعلاميين وصيد المحلة بشكل أساسي وظهر بمستوى جيد ليطمئن جهاز الفريق الأبيض على جاهزية اللاعب لمواجهة الأهلى خاصة بعد غيابه لفترة طويلة بسبب إصابة الركبة التى أبعدته عن المشاركة فى قمة الدورى الأخيرة التى خسرها الزمالك بجانب استبعاده من المشاركة مع المنتخب فى بطولة أمم أفريقيا بالجابون.

"رفعت" هداف جديد لميت عقبة

كما تألق أحمد رفعت صانع ألعاب الزمالك المنضم فى بداية الموسم من إنبى، حيث أحرز هدف بكل مباراة سواء أمام الإعلاميين أو صيد المحلة ليؤكد أنه هداف جديد ضمن قلعة ميت عقبة.

غياب "شيكابالا" وانتظام باسم مرسى متأخراً

من خسائر المعسكر غياب شيكابالا أحد العناصر الأساسية بالزمالك عن المعسكر لإجرائه جراحة ما يقلل فرص تواجده بشكل أساسى فى السوبر كما انتظم باسم مرسى فى المعسكر متأخراً يوم الإثنين الماضى بعد إنهاء أزمة تجديد عقده وكان يفضل جهاز الزمالك انتظام اللاعب منذ الانطلاق خاصة أنه المهاجم الأساسي للفريق.

صدمة وحيدة بتجدد إصابة "مجدى"

جاءت الصدمة الوحيدة للزمالك فى المعسكر بتجدد إصابة محمد مجدى مدافع الفريق الذى لم يشارك مع الفريق منذ قدومه من المصرى بسبب الإصابات إلا أن اللاعب خضع لبرنامج تأهيلى لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

كما عادت فوائد على الزمالك من المعسكر منها تجهيز محمد إبراهيم للوصول إلى أفضل صورة فنية بجانب تجهيز ستانلى بعد شفائه من الإصابة بجانب خضوع أيمن حفنى لبرنامج علاجى كامل ومن المقرر أن يحصل الزمالك على راحة سلبية على مدار يوم الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته الاثنين المقبل.

مشاركة جنش لتجهيزه للسوبر

كما استغل جهاز الزمالك، لتجهيز محمود جنش حارس الفريق للمشاركة فى السوبر بشكل أساسى، خاصة فى ظل تعرض أحمد الشناوى لإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة