بالفيديو.. 3 أرقام تجعل "باولو" القناص الجديد لميت عقبة

الجمعة، 27 يناير 2017 11:44 م
بالفيديو.. 3 أرقام تجعل "باولو" القناص الجديد لميت عقبة حسام باولو مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت أولى صفقات الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية بضم حسام سلامة "باولو" من سموحة لمدة ثلاث سنوات ونصف مقابل 7 ملايين جنيه حيث يعد اللاعب أول التدعيمات لخط الهجوم الأبيض.

حسام سلامة المُلقب بـ"باولو" صارع الظروف حتى وصل إلى ميت عقبة فكانت البداية مع مركز شباب صنافير بمحافظة القليوبية ثم انتقل إلى نادى قها قبل أن ينضم إلى طوخ ورحل إلى منوف معاراً لمدة ستة أشهر ومنها إلى سكر أبو قرقاص ليقضي موسمين وينتقل بعدها إلى سكر الحوامدية ثم انضم إلى الشمس مع مدربه هشام صالح.

فى عام 2013 وفى سن الـ30 كان باولو على موعد مع السعادة بالانتقال أخيراً إلى الدورى الممتاز حيث انضم لصفوف الداخلية ليبدأ مشوار التألق ما يجعله القناص المنتظر لقلعة ميت عقبة من رؤية مجلس إدارة النادى الأبيض ونرصد فى التقرير التالى 3 أرقام للاعب فى المواسم الأخيرة.

 

46 هدف لباولو فى 97 مباراة بالدورى الممتاز

استطاع حسام سلامة الشهير بـ"باولو" مهاجم الزمالك الجديد، تسجيل 46 هدفا فى 97 مباراة بالدورى الممتاز لينضم إلى قلعة ميت عقبة بعد تألقه فى صفوف الداخلية وسموحة.

هداف الدورى فى موسمين

كما يعد حسام باولو أول لاعب يتوج بلقب هداف الدورى فى موسمين متتاليين مع فريقين مختلفين مع الداخلية وسموحة ففى الموسم الثانى له مع الفريق الأول كان بمثابة موسم الانطلاق حيث حصد باولو لقب هداف الدورى مع الفريق برصيد 20 هدفا لينتقل إلى سموحة في يوليو 2015 ويواصل تألقه ويحصد لقب الهداف للموسم الثانى على التوالى بعد تسجيله 17 هدفًا مع الفريق السكندرى.

 

4 أهداف فى 9 مباريات بالكأس

كما استطاع حسام باولو تسجيل 4 أهداف فى 9 مباريات ببطولة كأس مصر بما يقرب من هدف فى كل مباراة وهي إحصائية جيدة للمهاجم الجديد المنضم حديثاً لقلعة ميت عقبة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

.... طولان المحترم ... قال انك لن تنفع .....

وانا مع طولان انك كسر ولن تنفع المختلط والايام بيننا نشوف عمنا طولان كلامه صحيح ولا له .... وانا حاسس انه كلامه محترم وصحيح .....

عدد الردود 0

بواسطة:

كشكش بيه

ابقى قابلنى

طيب ما شيكابالا اهو فى الزمالك ولا بيعمل اى حاجة غير الجرى وراء الكورة وباولو اذا كان هداف الدورى وهو فى سموحة فهذا لأن الكيمياء الخاصة بالاعب تتفق مع باقى الفريق فى سموحة وايضا اللاعبين فى سموحة كانوا يُخَدِمُونَ على باولو ولذلك كان هدافا ولهذا فليس شرطا ان يكون هدافا وقناصا فى الزمالك لان اللاعبين فى الزمالك انانيين ولن يُخَدِمُوا على اللاعب ليحرز الاهداف وان غدا لناظره لقريب وسوف نرى وتذكروا مايوكا .

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

رقم 1 و 2 الاهلوية كفاية تكسير واحباط

الراجل جاى من فريق كان هو النجم فيه ثم معروف ان الزمالك يصنع النجوم ويزدادون تالق فيه وليس مثل بعض الفرق يدفع الملايين فى اللاعبين ليزين بهم دكة الاحتياطى ويصبحوا فى طى النسيان ويموتوا اكلينيكيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة