وفد شرطى أردنى يزور البحرين لتطوير العلاقات الأكاديمية والشرطية

الخميس، 26 يناير 2017 07:29 م
وفد شرطى أردنى يزور البحرين لتطوير العلاقات الأكاديمية والشرطية الشرطة الأردنية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام وفد شرطى من الأردن، برئاسة مدير كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة الملكية الأردنية، اليوم الخميس، بزيارة إلى رئاسة الأمن العام فى البحرين، حيث التقى الوفد، بنائب رئيس الأمن العام، ومساعده لشئون العمليات والتدريب.

وقالت وزارة الداخلية البحرينية - فى بيان - إن زيارة الوفد الأردنى، تأتى فى إطار الجهود المستمرة بين وزارتى الداخلية فى البلدين لتبادل الخبرات وتطوير العلاقات بين المؤسسات الأكاديمية والشرطية، مضيفة أن الوفد تعرف على مهام واختصاصات قوات الأمن العام والجهود التى تقوم بها فى إطار العمل على حفظ الأمن وتقديم خدمات أمنية متقدمة للمواطنين والمقيمين.

كما قام الوفد الأردنى بزيارة إلى الأكاديمية الملكية للشرطة، استقبله خلالها آمر الأكاديمية، حيث أطلع الوفد على جهود التطوير والتحديث للبرامج التدريبية والتعليمية التى تتبناها الأكاديمية لتأهيل منتسبيها وإعداد رجل شرطة إعدادًا علمًا وتدريبيًا محترفًا، كما أطلع الوفد على المهام التى تؤديها إدارات الأكاديمية.

وأوضح آمر كلية تدريب الضباط، أن هذه الزيارة تأتى من منطلق التعاون المشترك بين وزارتى الداخلية فى البلدين من خلال اللقاءات والزيارات المتبادلة والتى تسهم فى تعزيز الخبرات المشتركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة