هايد بارك العقارية: نتعرض لحملة تشويه.. وملتزمون تجاه عملائنا

الخميس، 26 يناير 2017 06:18 م
هايد بارك العقارية: نتعرض لحملة تشويه.. وملتزمون تجاه عملائنا هايد بارك العقارية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة هايد بارك العقارية للتطوير إنها تتعرض فى الآونة الأخيرة تتعرض لحملة تشويه عبر مواقع التواصل الاجتماعى من بعض الأشخاص الذين يدعون أن الشركة لم تنفذ التزاماتها التعاقدية تجاة عملائها.
 
 
وأكدت شركة هايد بارك العقارية للتطوير بأنها ملتزمة بجميع التزاماتها التعاقدية تجاه عملائها، موضحة أن الدكتور محمد مصطفى حمودة المحامى المستشار القانونى للشركة حرك الإجراءات الجنائية ضد كل من قام بالتشهير وتشويه صورة الشركة فى سوق العقارات.
 
 
وأضافت أن المحامى حرر محضر شرطة رقم 567 إدارى، واتهم فيه بعض الأشخاص الذين يحرضون على عمل وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة الكائن مقرها فى التجمع الخامس  وتم إحالة المحضر إلى النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.
 
ومن جانبه، قال حمودة إن تلك الحملات المغرضة الهدف منها تشوية صورة الشركة وذلك لتحقيق مصالح وأغراض شخصية لبعض الأشخاص والغرض منها الإضرار العمدى بمصالح الشركة ومصالح عملائها بالاشتراك مع بعض الموظفين العموميين، على حد قوله.
 
وطمأنت شركة هايد بارك، على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى عملائها بأنها ملتزمة بجميع التزاماتها تجاه عملائهامشددة على أن الحملة السلبية لم تؤثر عليها بأى شكل من الأشكال.  









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة