أخبار الزمالك اليوم 26/1/2017.. خالد قمر يقترب من العودة للأبيض

الخميس، 26 يناير 2017 10:16 م
أخبار الزمالك اليوم 26/1/2017.. خالد قمر يقترب من العودة للأبيض فريق الزمالك
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 26/1/2017 أحداثا عديدة، خاصة على مستوى فريق الكرة الأول، أهمها اقتراب خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندرى من العودة للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

خالد قمر يقترب من العودة للزمالك بعد ابتعاد كاسونجو

أوضح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك المشرف العام على الكرة، أن المفاوضات الجارية مع الاتحاد السكندرى خلال الوقت الحالى من أجل استعادة خالد قمر مهاجم الفريق الأبيض المعار لزعيم الثغر فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية فقط وليس هناك لاعبون آخرون.

وأضاف أحمد مرتضى فى تصريحات خاصة أن الزمالك يهدف خلال الوقت الحالى لاستعادة خدمات لاعبه دون أى مرشحين آخرين من الفريق السكندرى.

 

2 مليون قيمة عقد "باولو" السنوى مع الزمالك

يتقاضى حسام باولو، مهاجم الزمالك الجديد، 2 مليون جنيه سنوياً، فى عقده الذى وقعه مؤخرا مع الأبيض لمدة 3 مواسم ونصف، بعد ضمه من نادى سموحة، فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 7 ملايين جنيه من سموحة يتحمل اللاعب منها مليون جنيه.

وكان الزمالك قد ضم "باولو" لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض، بناءً على طلب محمد حلمى، المدير الفنى للفريق، وأنهى مسئولو قلعة ميت عقبة الإجراءات الخاصة به وقيده فى القائمة الأفريقية.

 

شيكابالا ينضم للزمالك بعد معسكر أكتوبر.. وحفنى يخضع لتدريبات علاجية

قرر جهاز الزمالك بقيادة محمد حلمى، مد الراحة السلبية لشيكابالا صانع ألعاب الفريق، بعد متابعته لمواجهة الفريق فى مواجهة صيد المحلة الودية، على أن ينضم للتدريبات بداية من منتصف الأسبوع المقبل، بعد حصوله على راحة عقب إجرائه جراحة نتيجة حصوله على حقنة بطريقة خاطئة وفضل الجهاز الفنى انضمام اللاعب للتدريبات بعد معسكر السادس من أكتوبر خاصة أن المعسكر سينتهى بعد غد السبت.

 

الزمالك يقرر الإطاحة بـ"مايوكا" من قائمة الفريق المحلية

قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رفع اسم الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق الأبيض، من القائمة المحلية خلال الفترة الجارية، بعد غياب اللاعب لما يقرب من 3 أسابيع عن ناديه، واعترافه فى تسجيل مصور بأمر هروبه من النادى الأبيض قبل العودة مؤخراً.

الزمالك يفوز على صيد المحلة 2 / 0 ودياً

فاز الزمالك على صيد المحلة بهدفين دون رد، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما على ملعب الهدف فى مدينة 6 أكتوبر، وسجل هدفى الفريق الأبيض مصطفى فتحى وأحمد رفعت.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وأسامة إبراهيم ومحمود الشحات وشوقي السعيد ومحمد ناصف و معروف يوسف وصلاح ريكو وأحمد رفعت ومصطفى فتحي و محمد إبراهيم وأحمد جعفر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة