روسيا تنفذ عملية أمنية ضد حزب التحرير الإرهابى فى القرم

الخميس، 26 يناير 2017 06:36 م
روسيا تنفذ عملية أمنية ضد حزب التحرير الإرهابى فى القرم الشرطة الروسية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر فى حكومة شبه جزيرة القرم، عن قيام هيئة الأمن الفدرالى الروسى، بعملية أمنية لتصفية خلية تابعة لتنظيم "حزب التحرير" الإرهابى المحظور فى روسيا.

وذكرت وكالة أنباء "نوفوستى" الروسية، اليوم الخميس، أن عناصر من هيئة الأمن الفدرالى الروسى، بدأوا بحملة مداهمة وتفتيش فى مناطق إقامة المشتبه بصلتهم بهذا التنظيم الإرهابى فى مدينة بخش سراى بشبه جزيرة القرم.

يُذكر أن مصادر إعلامية نوهت فى وقت سابق، إلى أنه تم وإيقاف خلية لـ"حزب التحرير" فى جمهورية تتارستان، كانت تخطط لهجمات إرهابية فيها وكان مصنع قازان للطائرات هدفًا رئيسًا لها.

يشار إلى أن أعضاء لـ"حزب التحرير" يجرى اعتقالهم من حين إلى آخر فى مدن ومناطق روسية مختلفة ومنها القرم.

وكانت روسيا قد حظرت نشاط "حزب التحرير" فى عام 2003 واعتبرته تنظيمًا إرهابيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي العبد الله

وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ

اعتقال شباب حزب التحرير واتهامهم زوراً بـ (الإرهاب) دون أي دليل هو ديدن النظام الروسي الأفاق الكاذب الحاقد على الإسلام والمسلمين بل والخائف إلى حد الجنون من عودة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة. العالم كله يعرف كما يعرف النظام الروسي نفسه حقيقة حزب التحرير وأنه لا يستخدم الأعمال المادية لتحقيق هدفه وهو استئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، والقائمة قريباً بإذن الله وأنف روسيا وحكامها راغم... هذه هي حقيقة النظام الروسي المخادع الكاذب الحاقد على الإسلام وأهله، فهو يختلق الأكاذيب ويلفق التهم لشباب حزب التحرير محاولة منه وقف هذه الدعوة، وإخافة المسلمين من الانتماء إلى حزب التحرير.... ونجيبه ... لن تخيفونا ولن تفتوا من عزيمتنا ولن تبعدونا عن هذه الدعوة فإنّ ((حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)). · ((وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ))

عدد الردود 0

بواسطة:

أمة الله

ألا لعنة الله على الظالمين

اعتقال شباب حزب التحرير واتهامهم زوراً بـ (الإرهاب) هو يدين النظام الروسي الأفاق الكاذب الحاقد على الإسلام والمسلمين بل والخائف إلى حد الجنون من عودة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة. العالم كله يعرف كما يعرف النظام الروسي نفسه حقيقة حزب التحرير وأنه لا يستخدم الأعمال المادية لتحقيق هدفه وهو استئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، والقائمة قريباً بإذن الله وأنف روسيا وحكامها راغم... هذه هي حقيقة النظام الروسي المخادع الكاذب الحاقد على الإسلام وأهله، فهو يختلق الأكاذيب ويلفق التهم لشباب حزب التحرير محاولة منه وقف هذه الدعوة، وإخافة المسلمين من الانتماء إلى حزب التحرير.... ونجيبه ... لن تخيفونا ولن تفتوا من عزيمتنا ولن تبعدونا عن هذه الدعوة فإنّ ((حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)). ·

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن أبو قصي

روسيا ترتجف فالقادم أعظم من أن تستطيع مقاومته

إنه لمن غرائب هذا الزمان أن يُتهم حزب التحرير المعروف عبر العالم كله بأنه حزب سياسي .. أن يُتهم بالإرهاب .. ومن الذي يتهمه ؟ روسيا ؟؟ روسيا التي تقتل يوميا في سوريا آلاف المسلمين وحلب وإدلب شاهد على ذلك روسيا التي تشهد أنديجان على مجازرها روسيا التي ارتكبت الفظائع في أوزباكستان وقرغيزستان روسيا التي احتلت أفغانستان وقتلت من قتلت من أهلنا هناك ---- نعم إن روسيا بل العالم كله يرتجف من عودة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة .. الحلافة الحقيقة التي ستقتص من كل ظالم حاقد على الإسلام والمسلمين وقد آن أوانها فارتجفي فرقا يا روسيا

عدد الردود 0

بواسطة:

afifaghali

حزب التحرير حزب سياسي

ان المعروف عالميا ان حزب التحرير حزب سياسي لا يتبنى العمل المادي لتحقيق هدفه وهو استئناف الحياة الاسلامية. طريقته معروفة الصراع الفكري و الكفاح السياسي أما التلفيق و الافتراء هو ديدن النظام الروسي الحاقد على الإسلام والمسلمين والخائف من عودة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

عدد الردود 0

بواسطة:

المحبة لله

روسيا تنفذ عملية ضد حزب التحرير

حزب التحرير هو حزب سياسي

عدد الردود 0

بواسطة:

سيرين

روسيا أم الإرهاب

روسيا ام الإرهاب ، المجرمة التي تحركها امريكا في الشام كيف شاءت تخشى على نفسها عودة الإسلام للحكم وسيادة العالم .. تقتل أهل الإسلام في الشام وتحارب دعاته في القرم المسلمة ثم بكل وقاحة وبجاحة تفتري على حزب التحرير فتسمه بالإرهاب !! خاب فألكم وطاش سهمكم .. حزب التحرير معروف من هو .. فاذهبوا واستتروا بعواركم قبل أن يصلكم مد الإسلام ، ولات حين مناص . العمل المادي والتفجيرات الإرهابية هي صنعتكم يا روسيا .. فلا تلقوا بنجسكم على الحزب العريق السياسي حزب التحرير لتبرروا إرهابكم بحق شبابه وتنكيلكم بهم دون أي ذنب إلا أن يقولوا ربنا الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة